مودي يحتفي بمحمد بن زايد.. صور وعبارات تحكي كل شيء

باختصار، أعرب رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، عن احتفال كبير بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عقب اللقاء الذي عقده في نيودلهي على هامش قمة مجموعة العشرين.

وترك مودي الحديث إلى صور نشرها على حسابه بموقع “إكس” (تويتر سابقا) ليعبر عن كل الحفاوة التي أراد الهندي أن يقدمها لضيفه الكبير الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي دعا أحد أبرزها قمة مجموعة العشرين التي عقدت في الهند يومي السبت والأحد الماضيين.

وعلق رئيس الوزراء الهندي على الصور المرفقة التي حملت الكثير من المودة المتبادلة والرضا المتبادل، قائلا: “كان لقاء رائعا مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد في دلهي. وتقدر الهند آراءه الثاقبة وشغفه بتعزيز الدولة”. الصالح العالمي.”

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قد حل ضيفا على الهند يوم الجمعة الماضي، بدعوة من رئيس الوزراء مودي، للمشاركة في القمة الـ18 لقادة مجموعة العشرين.

ومثل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بلاده التي حلت ضيف شرف في القمة العالمية، يرافقه عدد من الشيوخ والمسؤولين الإماراتيين. .

وتعد هذه المشاركة الرابعة لدولة الإمارات كضيف شرف في قمة مجموعة العشرين، والثانية على التوالي محطمة الرقم القياسي العربي في عدد المشاركين في هذا الاجتماع الذي يحضره أبرز زعماء العالم والاقتصاديين. والسياسيين.