موديست يوقع على أول أهدافه!! اهداف الاهلي والجونه امس.. ليلة سقوط المارد الأحمر على سواحل البحر الأحمر

شاهد الآن أهداف مباراة الاهلي والجونة أمس بالتفصيل، حيث التقى الفريقان الاهلي والجونة في إطار مباريات الدوري الممتاز وحل النادي الاهلي ضيفا على نيرة الجونة أمس على ملعب خالد بشارة في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة وسنعرض من خلالها أهداف الأهلي والجونة.

أهداف مباراة الاهلي والجونة أمس

وافتتح “موديست” أهداف مباراة الأهلي والجونة في الدقيقة 36، بعد أن تعامل مع الكرة بطريقة جميلة واحترافية، ولعبها على يسار حارس الجونة، وأعلن عن الهدف الأول. من ناديه.

“استقبل بغمزة”.. متواضع يسجل الهدف الأول للأهلي أمام الجونة ⚽️🔥 pic.twitter.com/WolrQvqPtY

– كورة بلس (@KoraPlusEG) 11 نوفمبر 2023

فيما سجل “عادل المغربي” أحمد بلحاج هدف الجونة من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، باحثاً عن الفوز في هذه المباراة. لمواصلة سلسلة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذا التعادل وصل النادي الأهلي إلى النقطة الـ13 في صدارة جدول الدوري الممتاز، متساويا مع فريق بيراميدز صاحب نفس رصيد النقاط، لكن بفارق عن النادي السماوي، والفالمارد الأحمر فقط. لعب 5 مباريات.

وسدد “إمام عاشور” كرة قوية في الدقيقة 65 من الشوط الثاني للمباراة إلا أنها اقتربت من العارضة. وكذلك كان “كريم فؤاد” قريباً من التقدم للأهلي في الدقيقة 75 عن طريق ركلة جزاء. لكن العارضة حرمت الاهلي من الهدف الثاني.

نزل بالتوتر.. كريم فؤاد يسدد ركلة حرة خطيرة لكن العرضية تنتظر ❌🔥 pic.twitter.com/JwkfOEOtgs

– كورة بلس (@KoraPlusEG) 11 نوفمبر 2023

أنظر أيضا:

تشكيلة النادي الأهلي لمواجهة الجونة

وشارك النادي الأهلي في مباراة الجونة أمس ضمن منافسات الدوري الممتاز، فدخل بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح.
  • خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، أنتوني موديست، طاهر محمد طاهر.
  • دكة البدلاء: مصطفى شوبير، أحمد عبد القادر، مروان عطية، بيرسي تاو، أليو دينج، محمد عبد المنعم، إمام عاشور، كريم فؤاد، كريم الدبيس.

انتهت المباراة التي جمعت النادي الأهلي والجونة أمس السبت، بالتعادل الإيجابي، وتمكن كل فريق من تسجيل هدف واحد في الشوط الأول، وكانت مباراة في إطار منافسات الدوري الممتاز، وسجل أهداف وارتفع رصيد ريد جاينت 13 نقطة، وارتفع رصيد الجونة 9 نقاط.