مواعيد مباريات كاس امم اوروبا اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة

تشهد اليوم الثلاثاء، أربع مباريات حاسمة في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تقام حاليا في ألمانيا. وتحدد هذه المباريات مصير الفرق المتنافسة في التأهل للأدوار النهائية. والمواجهات المتوقعة لهذا اليوم كالتالي: هولندا vs. النمسا vs فرنسا بولندا ضد. سلوفينيا الدنمارك vs. وتمثل هذه المباريات الفرصة الأخيرة أمام المنتخبات لتحديد مصيرها في البطولة، وهو ما يضيف المزيد من الإثارة والتوتر إلى أجواء اليوم، وفي هذا المقال سنوضح لكم كافة التفاصيل بحسب ما أعلن عن مواعيد المباريات. مباريات كأس أمم أوروبا اليوم.

مباريات كأس أمم أوروبا

تتواصل اليوم الثلاثاء، الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” المقامة حالياً في ألمانيا، حيث تقام أربع مباريات حاسمة لتحديد المنتخبات التي ستتأهل إلى الدور التالي. . وفيما يلي جدول المباريات والقنوات الناقلة:

  • هولندا vs. بتوقيت النمسا : 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة قناة البث : beIN Sports HD 2 Max.
  • فرنسا ضد. بتوقيت بولندا : 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة قناة البث : beIN Sports HD 1 Max.
  • إنجلترا ضد. بتوقيت سلوفينيا : 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة قناة البث : beIN Sports HD 1 Max.
  • الدنمارك ضد. بتوقيت صربيا : 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة قناة البث : beIN Sports HD 2 Max.

نظام بطولة يورو 2024

يشارك 24 منتخباً في بطولة أمم أوروبا 2024، من بينهم المنتخب المضيف للبطولة بعد تسجيل تعادل مثير 1-1 أمام سويسرا في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب هولندي بانك بارك 4 للفرق.

بالإضافة إلى ذلك، تتأهل أفضل 4 فرق صاحبة المركز الثالث بناءً على المعايير التالية: عدد النقاط، فارق الأهداف، الأهداف المسجلة واللعب النظيف. بعد مرحلة المجموعات، تقام دور الـ16 مباراة بنظام خروج المغلوب، ويستمر هذا النظام. في الدور ربع النهائي ونصف النهائي. وتختتم البطولة بالمباراة النهائية التي ستقام يوم 14 يوليو 2024.