مواعيد مباريات اليوم الاثنين 17/6/2024 في بطولة الأمم الأوروبية والقنوات المجانية الناقلة لها

تتواصل اليوم الاثنين، مباريات الجولتين الرابعة والخامسة من بطولة كأس أمم أوروبا -يورو 2024-، إذ سيواجه المنتخب الروماني في المجموعة الخامسة نظيره الأوكراني، وفي المجموعة ذاتها سيلتقي المنتخب البلجيكي مع نظيره السلوفاكي. وتستكمل مباريات اليوم المجموعة الرابعة بلقاء المنتخب الفرنسي مع نظيره النمساوي.

موعد مباراة رومانيا وأوكرانيا في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة لها

في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الاثنين بتوقيت مصر والسعودية، يلتقي منتخب رومانيا مع نظيره الأوكراني على ملعب “فوتبول أرينا” لافتتاح منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

أعلنت قناة TRT 1 التركية الشهيرة على القمر الصناعي تركسات، أنها ستبث مباراة المنتخب الأوكراني ونظيره الروماني مجاناً على شاشتها عبر الترددات التالية:

اسم القناةالقمر الاصطناعيتكرارالاستقطابمعدل الترميز

قناة TRT 1 HD التركية
ترك السبت
11795
رأسي
30000

موعد مباراة بلجيكا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات المجانية التي ستبثها

وعلى ملعب بانت بارت بهولندا، يلتقي المنتخب البلجيكي مع نظيره السلوفاكي، اليوم الاثنين، في السابعة مساء ضمن منافسات المجموعة الخامسة لكأس أمم أوروبا يورو 2024.

أعلنت قناة lrib TV 3 HD الإيرانية أنها ستبث مباراة المنتخب البلجيكي ونظيره السلوفاكي على شاشتها على القمر الصناعي عرب سات عبر الترددات التالية:

اسم القناةالقمر الاصطناعيتكرارالاستقطابمعدل الترميز

قناة ايريب 3 اتش دي
بدر 26
11881
أفقي
27500

موعد مباراة منتخب النمسا وفرنسا والقنوات المجانية التي ستبثها

وتختتم اليوم الاثنين الساعة العاشرة مساء المجموعة الرابعة بلقاء المنتخب الفرنسي مع نظيره النمساوي على ملعب ميركيور اشبيلية أرينا في ختام منافسات اليوم الرابع من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

أعلنت القناة الأذربيجانية المجانية lctimai HD أنها ستبث مباراة النمسا وفرنسا على شاشتها على القمر الصناعي “أذربيجان 45 شرق” عبر الترددات التالية:

اسم القناةالقمر الاصطناعيتكرارالاستقطابمعدل الترميز

lctimai HD
أذربيجان 45 شرقا
11175
أفقي
27500