مواعيد عمل بنك فيصل الاسلامى فى مصر

مواعيد العمل في مصر نعرض لكم من خلال موقع المحتوى كل ما هو جديد ورائع، حيث نقدم لكم الآن مواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي في مصر.

جدول عمل بنك فيصل الاسلامي 2020

  • من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً
  • كل يوم ماعدا الجمعة والسبت

تبدأ ساعات العمل الرسمية لبنك فيصل الإسلامي في مصر من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الثانية ظهراً، وأحياناً تمتد ساعات عمله إلى الرابعة عصراً، فقط في بعض فروعه.

مواعيد عمل بنك فيصل الاسلامي في شهر رمضان

تختلف ساعات عمل بنك فيصل الإسلامي خلال شهر رمضان قليلا عن الأيام العادية، لأنه يفتح الساعة التاسعة صباحا ويستقبل العملاء حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، وبعدها يغلق البنك أبوابه، أما الموظفون فيمارسون عملهم حتى الساعة الثانية بعد الظهر .

ما هي الفروع الرئيسية لبنك فيصل الإسلامي؟

يعتبر بنك فيصل الإسلامي أول بنك إسلامي في مصر لأنه يعمل بتطبيق الشريعة الإسلامية، ويوجد العديد من فروعه في مختلف محافظات مصر ومن بين فروعه الرئيسية فرع وسط البلد بالقاهرة وهو أهم فرع، بالإضافة إلى إلى فروع الأزهر والسيدة زينب ومصر الجديدة ومدينة نصر والعاشر من رمضان والتجمع الخامس، بالإضافة إلى عدة فروع أخرى في محافظات مختلفة مثل الجيزة والإسكندرية والدلتا ومنطقة القناة. ، وصعيد مصر.

ما هي المعلومات عن بنك فيصل الإسلامي؟

يعد بنك فيصل الإسلامي أول بنك تجاري إسلامي تأسس في مصر، لأنه يقوم على فكرة إنشاء بنك يطبق أحكام الشريعة الإسلامية – وتم تعيين فيصل بن عبد العزيز آل سعود رئيساً لمجلس الإدارة، و وكان غرضه ممارسة كافة الأنشطة المصرفية في إطار الشريعة الإسلامية، وكان رأس ماله عند إنشائه 500 مليون دولار.

ما هي أهم مميزات بنك فيصل الإسلامي؟

يتمتع بنك فيصل الإسلامي بالعديد من الميزات الرائعة ويقدم العديد من الخدمات التي تكسب ثقة العملاء، والتي سنتعرف عليها الآن معًا:

  1. يقدم بنك فيصل الإسلامي السكن لذوي الدخل المحدود بأقل نسبة عائد وأطول فترة سداد تصل إلى 20 سنة.
  2. كما يمنح قرضًا للمقبلين على الزواج بمبلغ 150 ألف جنيه.

والآن بعد أن عرفتم تاريخ بنك فيصل الإسلامي، ننتظر أسئلتكم من خلال التعليقات أدناه.