مواعيد دوام البنوك في عيد الاضحى 1445 السعودية

ما هي مواعيد عمل البنوك خلال عيد الأضحى في السعودية؟ ما هو موعد عودة إجازة عيد الأضحى؟ باعتبار أن عطلة عيد الأضحى من الأمور التي يود الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية معرفتها، سنهتم اليوم بموعد عودة إجازة عيد الأضحى، بالإضافة إلى التاريخ والمدة من العطلة نفسها

مواعيد عمل البنوك خلال عيد الأضحى بالمملكة العربية السعودية

حدد البنك المركزي السعودي موعداً لإجازة عيد الأضحى، وقد بدأت هذه الإجازة بالفعل في السعودية يوم الخميس 22 يونيو (4 ذي الحجة).

وأهاب المركز السعودي بجميع المواطنين والمقيمين في المملكة بإتمام معاملاتهم المصرفية قبل الموعد المحدد. كما يتم التركيز على عمليات الإيداع والسحب، وكذلك التحويلات وخدمة العملاء وفتح الحسابات المتاحة حتى نهاية آخر يوم عمل، قبل بدء إجازة عيد الأضحى.

ومن الجدير بالذكر أن الخدمات الإلكترونية متاحة 24 ساعة يومياً، 7 أيام في الأسبوع.

موعد عودة إجازة عيد الأضحى

أما عن موعد عودة عطلة عيد الأضحى للبنوك، فستكون العودة إلى ساعات عمل البنوك العادية في جميع أنحاء المملكة، وسيكون ذلك يوم الأحد 2 يوليو 2023 (14 ذو الحجة).

الجدير بالذكر أن كافة البنوك في المملكة العربية السعودية تبدأ من الساعة 9:30 صباحاً حتى 4:30 عصراً، وذلك بمعدل 7 إلى 8 ساعات يومياً، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

وإلى هنا وصلنا إلى خاتمة المقال، والذي تعرفنا من خلاله على مواعيد عمل البنوك خلال عيد الأضحى في السعودية، وبالتالي أمكننا معرفة موعد عودة إجازة عيد الأضحى.