مواصفات وسعر سامسونج جلاكسي S 24 هاتف جبار كاميرا عملاقة وبطارية لا مثيل لها

لمحبي هواتف سامسونج أطلقت شركة سامسونج هاتفها الجديد والذي يحمل اسم Samsung Galaxy S 24 وهو من الهواتف التي تتمتع بالعديد من المميزات التي يبحث عنها الجميع. تعتبر شركة Samsung واحدة من أفضل الشركات الموجودة على الإطلاق، وتتميز بمكانتها الهائلة، وهذا أحد الأسباب التي تجعلها تجتذب العملاء. يتطلع الجميع أيضًا إلى وصول Samsung Galaxy S24 إلى السوق.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي S24

هناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون استخدام الهواتف حيث أن هواتف سامسونج معروفة بمميزاتها التي يبحث عنها الجميع بما في ذلك دقة الكاميرا والعديد من المواصفات الأخرى التي نتحدث عنها إلى ما لا نهاية وسنخبركم عنها في السطور التالية منها

  1. معدل التحديث 120 هرتز حيث تحتوي كل بوصة على 515 بكسل.
  2. يحتوي الهاتف على ثلاثة أنواع من سعة التخزين الداخلية 128 و256 و512 جيجابايت.
  3. لا يحتوي على مساحة تخزين خارجية، بل يحتوي على نوعين من ذاكرة الوصول العشوائي 12 و16 جيجابايت.
  4. ويختلف سعر الهاتف حسب مساحة التخزين الداخلية للهاتف.
  5. حجم الشاشة 6.8 بوصة.
  6. يتميز الهاتف بشاشة Dynamic Amoled 2X.
  7. يشتمل نظام الأمان الخاص بالجهاز على مستشعر بصمة الإصبع، وبصمة الوجه، والنمط، ورقم التعريف الشخصي.
  8. ومن الميزات الأخرى للهاتف أنه مزود بقلم لتسهيل استخدامه على العميل.

أما بالنسبة للكاميرا، فيمكننا أن نتوقع أن يتميز الهاتف بإعداد كاميرا خلفية رباعية العدسات تتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل، وعدسة 10 ميجابكسل. عدسة عمق ميجابيكسل عدسة الكاميرا.

سعر هاتف جالكسي S24

والآن لننتقل إلى سعر هاتف Samsung Galaxy S24. من المؤكد أن سعر الهاتف يختلف من دولة لأخرى والعديد من الأشخاص يبحثون عن سعر ومواصفات هاتف Galaxy 24S. ولكل مهتم بمعرفة سعر هاتف جالاكسي الجديد، إليكم الأسعار في بعض الدول حول العالم

ومع ذلك، بناءً على تطورات الشركة حتى الآن، يمكننا أن نتوقع بعض المواصفات والسعر المحتمل لجهاز Samsung Galaxy S24.

  1. سعر الهاتف لنسخة 265 و 8 جيجا رام هو 1300 دولار.
  2. النسخة بسعة 265 و12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي متاحة بسعر 1400 دولار.
  3. أما عن السعر في مصر، فإن النسخة الأغلى يصل سعرها إلى 30 ألف جنيه مصري.

أما بالنسبة للنسخة التي يقل سعرها عن 18.000 جنيه مصري، فهناك الكثير من الأشخاص يفضلون استخدام هواتف جالاكسي ويبحثون عن هذا الهاتف والمواصفات والمزايا التي يأتي معه.

تختلف أسعار Samsung Galaxy S24 حسب الإصدار وسعة التخزين. سعر الهاتف تنافسي في فئته وهو خيار جيد لأي شخص يريد هاتفًا قويًا وفعالًا.

مواصفات ايفون 14

ومن المتوقع أن يشتمل هاتف iPhone 14 على نظام التشغيل iOS الجديد، والذي سيجلب العديد من التحسينات والميزات الجديدة. ويقال أيضًا أن الهاتف مقاوم للماء والغبار وفقًا لمعيار IP68، مما يضمن حماية أفضل للهاتف في الظروف الخارجية القاسية.

تلخص مواصفات iPhone 14 المتوقعة هذه العديد من التحسينات والتحسينات المصممة لتحسين تجربة المستخدم بشكل عام. بفضل قوة المعالجة المحسنة، والكاميرا الأفضل، وتقنية 5G والتصميم الأنيق، من المتوقع أن يكون iPhone 14 أحد أكثر أجهزة الهواتف الذكية تقدمًا في سوق الهواتف المحمولة.

أما بالنسبة للشاشة، فسيحتوي هاتف iPhone 14 على شاشة OLED كبيرة بقياس يصل إلى 6.7 بوصات، مما يوفر صورًا واضحة بألوان غنية وتباين مثالي. وستحتوي الشاشة أيضًا على تقنية HDR، التي تتيح عرض محتوى عالي الدقة وتحسين الظلال والإضاءة للحصول على صور واضحة في جميع ظروف الإضاءة. ومن المتوقع أن تكون الشاشة مقاومة للخدش والصدمات بفضل طبقة الزجاج القوية للحماية.