مواجهة ودية قوية لفريق إتحاد جدة السعودي استعداداً للموسم الجديد

يبدأ فريق اتحاد جدة السعودي الموسم الجديد بمباراة ودية قوية لإعداد اللاعبين بشكل جيد للموسم الجديد. وستلعب المباراة أمام إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي.

وستقام المباراة يوم 7 أغسطس من العام المقبل، وفي 12 يوليو وبعد العودة من الإجازة التي منحها الجهاز الفني، سيكون هناك لقاء لنادي الاتحاد في مدينة أليكانتي بإسبانيا. ويستمر معسكر الفريق في إسبانيا لمدة 16 يوما قبل أن يتوجه الفريق إلى معسكر آخر في فارو بالبرتغال خلال الفترة من 27 يوليو إلى 3 أغسطس 2024.

ويلعب الاتحاد خلال هذا المعسكر، بالإضافة إلى المباراة الودية مع إنتر ميلان الإيطالي، مباراتين وديتين مع الفريقين الإسبانيين إشبيلية وريال بيتيس.

بالنسبة لفريق اتحاد جدة، ستكون هذه تجربة جيدة للغاية للاستعداد للموسم الجديد. وهي فرصة لإعداد جميع اللاعبين حتى يتمكن اللاعبون الجدد من الاندماج مع اللاعبين القدامى ليتمكنوا من المنافسة على البطولات مرة أخرى في الموسم المقبل.

يذكر أن نادي اتحاد جدة أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس في دوري الروشان السعودي، وفشل في التأهل لأي بطولة قارية، فيما خسر كافة الألقاب التي شارك فيها. ولذلك تعتمد الجماهير بشكل كبير على المعدات والاستعدادات للموسم الجديد حتى تتمكن من المشاركة في كافة البطولات من جديد.