مواجهة نارية بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024.. تابع التفاصيل

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم مباراة مثيرة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، حيث سيلتقي المنتخب البرتغالي مع نظيره الفرنسي في مواجهة قوية ومنتظرة أبرز أحداث البطولة، لأن كلا الفريقين ويحاولون الوصول إلى الدور نصف النهائي والمنافسة على اللقب الأوروبي

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024

وتقام المباراة يوم الجمعة 7 يوليو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. منطقة شرق وشمال أفريقيا، مما يتيح للمشاهدين فرصة متابعة أحداث المباراة بشكل مباشر وحصري.

ملعب “فلوليكس بارك” يستضيف القمة البرتغالية الفرنسية

وستقام المباراة على ملعب “فلوليكس بارك”، وهو أحد أهم ملاعب البطولة، ويعتبر هذا الملعب من أفضل الملاعب في ألمانيا، وهو مجهز لاستضافة الأحداث الكبرى مثل مباراة ربع النهائي بين البرتغال والبرتغال. . فرنسا.

منتخب فرنسا ضد البرتغال

كريستيانو رونالدو ضد كيليان مبابي وصراع النجوم

وتعد هذه المباراة فرصة نادرة لمشاهدة مواجهة بين اثنين من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم: كيليان مبابي، نجم المنتخب الفرنسي، الذي يحاول إضافة لقب جديد إلى سجله المميز، سوف يواجه مبابي الذي يطمح لقيادة فرنسا إلى المجد الأوروبي.

فرنسا ضد البرتغال

تاريخ المواجهات بين البرتغال وفرنسا وتفوق الديوك وصمود البرتغاليين

تاريخ المواجهات بين البرتغال وفرنسا يشهد تفوق المنتخب الفرنسي على نظيره البرتغالي، حيث فاز الديوك في 19 مباراة من أصل 28 مواجهة بين الفريقين، فيما فاز منتخب البرتغال في 6 مباريات، وكانت 3 مباريات بهذا التاريخ الطويل يضيف التنافس طابعًا خاصًا إلى هذه المباراة.

طريق البرتغال وفرنسا إلى ربع نهائي يورو 2024

وتأهل المنتخب البرتغالي للمباراة بعد مباراة مثيرة أمام منتخب سلوفينيا، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي. من جهة أخرى، تأهل المنتخب الفرنسي أيضا بصعوبة بعد الهزيمة… وفازت بلجيكا بهدف في مرماها وضمنت مكانها في الدور ربع النهائي.

أهم أحداث يورو 2016 وفوز البرتغال على فرنسا في النهائي

وتعتبر هذه المباراة فرصة لمشاهدة نهائي يورو 2016 الذي شهد فوز المنتخب البرتغالي على المنتخب الفرنسي بهدف من إيدير في الوقت الإضافي تاريخه والآن سيحاول البرتغالي تكرار هذا الإنجاز في يورو 2024 بالتجاوز. فرنسا في ربع النهائي.