مواجهة مرتقبة .. تعرف علي موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

بعد نتيجة مخيبة للآمال بالتعادل الإيجابي أمام المنتخب الإندونيسي، يدخل المنتخب السعودي مباراة السعودية والصين في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكله أمل في تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره. وعاد من جديد للمنافسة بقوة، لكن المباراة لم تكن سهلة حيث سافر المنتخب السعودي إلى الصين للمنافسة. المنتخب الصيني في وطنه وبين جماهيره. ويحاول المنتخب الصيني أيضاً مصالحة جماهيره بعد الهزيمة القاسية التي تلقتها شباك نظيره الياباني بسبعة أهداف مقابل صفر. ويتواجد الفريقان في المجموعة الثالثة التي تضم المنتخبين الصيني والسعودي بالإضافة إلى اليابان والبحرين وإندونيسيا وأستراليا.

موعد مباراة السعودية والصين والقنوات الناقلة لها

ويريد تحسين موقعه في المجموعة إذ يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط لكل منهما خلف المنتخب الياباني والمنتخب البحريني، فيما تحتل السعودية المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد خسارتها أمام إندونيسيا في الجولة الأولى بالتعادل السلبي. وتحتل الصين المركز الثاني في المجموعة برصيد صفر نقطة. تنطلق المباراة يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 الساعة 3 عصراً بتوقيت القاهرة، و4 عصراً بتوقيت الإمارات، وتذاع على قناة beIN Sports 1Hd الناقلة لتصفيات آسيا لكأس العالم 2026، بتعليق تونسي. المعلق عصام الشوالي .

التشكيلة المتوقعة للمنتخب السعودي

ويدخل روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي المباراة بقائمة مليئة بالنجوم حيث من المتوقع أن يدخل المباراة بهدف الفوز ولا شيء غيره ولذلك سيشرك أبرز النجوم الذين لديه. تبدأ المباراة ونعرض لكم التشكيلة المتوقعة للمنتخب السعودي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس
  • خط الدفاع: متعب الحربي – علي العجمي – علي البليهي – سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: مصعب الجوار – محمد كنو – عبدالله الخيبري
  • خط الهجوم: عبدالله رديف – سالم الدوسري – فراس البريكان