مهنه بحرف ج

تعتبر المهنة التي بحرف J من أكثر الأشياء التي يرغب فيها عدد كبير من الناس. عندما يلعب الأصدقاء أو الأقارب لعبة الحروف معًا أو الحافلة الكاملة، فإنهم يختارون أحد حروف أبجدية اللغة العربية، وبعد اختيار حرف عليهم استخراج النباتات والجماد والبلدان والمهن وغيرها، ومتى اختر حرف الجيم يعتقد البعض أنه من الصعب استخراج الكلمات التي تبدأ بحرف الجيم، لكن ذلك غير صحيح، لذلك نقدم لكم معنى حرف الجيم.

المهنة بحرف C جزار
المهنة تبدأ بحرف الجيم من 5 حروف جذمور بلدي
المهنة بحرف الجيم مكونة من 4 حروف دكتور جراح

المهنة بحرف C

عندما تريد معرفة مهنة بحرف J، قد تعتقد أنه لا توجد مهن بحرف J ومن الصعب العثور على مهنة بهذا الحرف. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا. على الرغم من قلة عدد المهن التي تحتوي على حرف J، إلا أن هناك في الواقع مهن تحتوي على حرف J، ولهذا أنت هنا. بعض المهن التي تبدأ بحرف J هي كما يلي:

  • جندي.
  • جيولوجي.

المهن التي يوجد بها حرف J في المنتصف

هناك العديد من الكلمات التي تحتوي على حرف الجيم، نجد فيها الجيم في أولها أو وسطها أو آخرها. وهذا ينطبق أيضًا على المهن التي تحتوي على حرف الجيم. وإذا بحثنا نجد المهن التي تحتوي على حرف الجيم، ومن المهن التي يتوسطها حرف الجيم ما يلي. :

  • جيولوجي.
  • جازي.
  • تجديف.
  • جاسوس.

أسماء المهن التي تبدأ بحرف الياء

هناك العديد من المهن والوظائف المختلفة التي تتكون من حرف J سواء في بدايتها أو في نهايتها. هناك العديد من أسماء المهن التي تحتوي على حرف J حيث لا يعرف الشخص ما هي وظيفة الشخص بالضبط، ولهذا السبب قدمنا ​​لكم بعض المهن التي تحتوي على حرف J ووصفناها كما يلي:

المهنة بحرف C وصف المهنة
جزار مسئول عن ذبح الحيوانات وبيع لحومها
دكتور جراح طبيب متخصص في إجراء العمليات الجراحية في مختلف التخصصات
جامع الخردة من يشتري الخردة القديمة ويبيعها لإعادة التدوير
جامع القمامة شخص يجمع القمامة ويرفض تنظيف الشوارع والحفاظ على نظافتها
تجديف فهو الشخص الذي يقود العربة
جازي الشخص الذي يقوم بإصلاح أو تصنيع أو بيع الأحذية
الجواهري مسؤول عن بيع المجوهرات والذهب في محل المجوهرات

كثير من الناس لديهم أسئلة حول الحروف، على سبيل المثال: هل هناك مهنة تبدأ بحرف الجيم؟ ما هي المهنة التي تبدأ بحرف J. هذه كلها أسئلة تطرأ وتفيد في لعبة الحروف حيث تستخرج الكلمات التي تبدأ بحرف J أو حروف أخرى.