مهما كانت غسالتك مبتنضفش.. الخلطة العجيبة هتنور الملابس البيضاء وتزيل اصفرار السنين في ثواني هترجع جديده

كثيرا ما نقوم بغسل الملابس البيضاء والنتيجة ليست مرضية. ونحن نغسل هذه الملابس أكثر من مرة، فإذا بقيت صفراء وليست بيضاء ناصعة نتخلى عنها نهائياً ونرميها. تبحث بعض النساء عن طريقة فعالة باستخدام المواد الطبيعية لتنظيف الملابس والتخلص من تأثير الاصفرار. ما هذا؟ الخلطة المذهلة التي تميز الملابس البيضاء وتجعلها أكثر بياضاً وإشراقاً. في الواقع، هناك أكثر من طريقة في هذا الشأن. وسنذكر بعض هذه الطرق في مقالتنا.

استخدمي الأسبرين لتنظيف الملابس البيضاء

يستخدم الأسبرين لعلاج الصداع وتخفيف الصداع، كما أن له تأثير فعال في تنظيف ملابسك البيضاء والقضاء على البقع والقضاء على الاصفرار. يمكنك تناول الأسبرين عن طريق تناول أربعة أقراص، قم بسحق الحبوب وتفتيتها ومن ثم إضافة الحبوب المفتتة إلى كوب من الماء. قومي بإذابته حتى يذوب تماماً وأضيفي كمية الماء المذاب فيه الأسبرين إلى الغسيل أثناء تشغيل الغسالة، وستلاحظين البياض والنضارة.

استخدمي الخل الأبيض لتنظيف الملابس

يستخدم الخل في العديد من وصفات التنظيف المختلفة، فهو فعال ويعطي نتائج رائعة. بالخل يمكنك غسل ملابسك وجعلها بيضاء ناصعة وخالية من الاصفرار. كل ما عليك فعله هو إضافة نصف كوب من الخل إلى الغسالة الجاري تشغيلها وترك الغسالة حتى انتهاء الدورة.

يمكنك أيضًا نقع الملابس بالخل عن طريق إضافة الماء إلى وعاء كبير مع كوب من الخل ووضع الملابس في ذلك الوعاء لمدة ساعتين قبل غسلها. ما نتحدث عنه الآن هو الخل الأبيض ومن الأفضل عدم استخدام الخل العادي لأنه له لون معين يمكن أن يؤثر على ملابسك ويظهر فيها.

تأثير الشمس على ملابسك البيضاء

وهي إحدى طرق تبييض الملابس التي كانت تعتمد عليها النساء قديماً ولم تعرف أي طريقة أخرى. يمكنك الاعتماد على الشمس لتجفيف ملابسك البيضاء، مما يجعلها أكثر بياضا. قم بإلغاء دورة التجفيف أثناء تشغيل الغسالة، عند تشغيل الغسالة، قم بإزالة الغسيل من الغسالة وهو غير مجفف ووضعه مباشرة في الشمس ولكن رأسًا على عقب حتى لا يهاجم الغسيل. على الملابس ويجعلها تفسد بسرعة أكبر.