مهرجان القلعة 2024.. برنامج الحفلات ومواعيد حجز التذاكر

تنطلق فعاليات الدورة 32 من مهرجان القلعة بقلب العاصمة المصرية، الخميس، وهو الحدث ذو الجماهيرية العريضة للاستماع لكبار نجوم الطرب.

ووفقا لدار الأوبرا المصرية، ينطلق مهرجان القلعة 2024 يوم 15 أغسطس/آب الجاري ويستمر لمدة 14 ليلة متتالية حتى يوم الأربعاء 28 من الشهر ذاته.

تفاصيل مهرجان القلعة 2024

أعلنت الدكتورة لمياء زايد، رئيس دار الأوبرا المصرية، أن تحضيرات النسخة 32 من الحدث الفني المبهج تستمر على قدم وساق، موضحة أن مهرجان القلعة 2024 يضم قرابة 31 حفلا متنوعة.

ويعد مهرجان القلعة 2024 هو أحد أهم المهرجانات الدولية على الساحة الفنية في الوطن العربي، كما تحظى حفلات الحدث بشعبية ضخمة جدًا نظرًا لتعدد نجومه المشاركين في حفلاته، فضلا عن انخفاض سعر التذكرة.

وتفتتح فعاليات مهرجان القلعة 2024، الخميس، بسهرة تحييها عازفة “الماريمبا” نسمة عبدالعزيز بصحبة فرقتها الموسيقية، يليه في الفاصل الغنائي الثاني حفل للمطربة كارمن سليمان.

حجز تذاكر مهرجان القلعة 2024

أعلنت دار الأوبرا المصرية حجز تذاكر مهرجان القلعة 2024 بداية من يوم الخميس، أي مع انطلاق أولى الحفلات، ونفت أن يكون حجز التذاكر في أيام سابقة للحفلات، مشددة على أن التذكرة سعرها موحد ويبلغ 60 جنيها لليوم كاملا.

وقالت الدار المصرية إن حجز تذاكر كل حفل بمهرجان القلعة 2024 يكون في نفس يوم الحفل من خلال شباك تذاكر القلعة بدءًا من 5 مساءً، أي يبدأ الحجز قبل انطلاق الحفل بنحو 3 ساعات فقط.

وأشارت إلى عدم إتاحة الحجز “أون لاين”، بل سيكون الحجز من خلال منافذ تم تشييدها أمام بوابات قلعة صلاح الدين في المداخل، وفقا لدار الأوبرا.

جدول حفلات مهرجان القلعة 2024

أتاحت الصفحة الرسمية لمهرجان القلعة، عبر حسابها على “فيسبوك”، القائمة الكاملة لحفلات المهرجان هذا العام، والتي تتضمن بعض كبار المطربين على الساحة المصرية.