مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يفتح باب الانتساب لدورته الرابعة

أعلنت مؤسسة البحر الأحمر السينمائي عن فتح باب الانتساب المبكر للدورة الرابعة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ومن المقرر أن يغلق باب التقديم أبوابه في الـ22 سبتمبر 2024، على أن ينطلق المهرجان في الفترة من 5 لـ14 ديسمبر 2024  بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. 

وحقق مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي نجاحا كبيرا في الدورات السابقة، فهو يسمح للجمهور وصناع الأفلام بمشاهدة الأفلام المختلفة من أنحاء العالم ومشاركة تجارب فريدة من نوعها في عالم السينما الساحر. 

ويتميز موعد الانتساب المبكر بأنه  يتيح للمتقدم الوصول لمساحات ومواقع وفئات مختلفة من مرافق المهرجات، عبر خيارات تتيح الظهور في دليل المهرجان، وامتلاك هذا الدليل يعطي فرصة للحضور للتواصل مع المهتمين بصناعة الأفلام.

من أبرز فعاليات المهرجان سوق البحر الأحمر الذي يعد بمثابة منصة حيوية فعالة تضم مجموعة من البرامج الحوارية الثرية، إضافة لبرنامج مواهب سوق البحر الأحمر، وكوكبة من العارضين من مختلف أنحاء العالم.

وتقع مسؤولية سوق البحر الأحمر في اعتباره مركزا للتواصل والتعاون وتبادل الخبرات والمهارات، كما أنه منبع استكشاف آفاق جديدة ومنصة لصناع الأفلام، وبأولوية الحجز سيتمكن صناع الأفلام الحاصلون

على تصاريح الانتساب من حضور 4 عروض أفلام يوميًا.

مميزات الانتساب المبكر لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

ـ مشاهدة عروض حصرية 

ـ حضور ورش عمل سوق البحر الأحمر، والاستماع إلى البرامج الحوارية والمشاركة في برنامج مواهب سوق البحر الأحمر.

حصول  الطلاب المنتسبين على فرصة لمشاهدة عروض الأفلام بمعدل فيلمين يوميا، وحضور الندوات والوصول لصالة العارضين وبرنامج مواهب سوق البحر الأحمر.

ـ عضوية Cinando، والوصول إلى سوق المشاريع وعروض الأفلام قيد الإنجاز، مزايا مقدمة خصيصا للمتخصصين في صناعة الأفلام.

يشار إلى أن  المهرجان  خصص رابط التقديم للانتساب المبكر لدورته الرابعة من هنا: https://redseafilmfest.com/ar/accreditation/