من يحسمها.. مواجهة نارية تجمع بين داوغافا ريفا ولارن اليوم بدوري أبطال أوروبا 

تنطلق المباراة بين دوجافا ريفا ولارن، اليوم الأربعاء، ضمن ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا 2024، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة شرسة، حيث يتطلع الفريقان إلى الفوز لضمان التأهل للدور. من 32 بطولة إلى… أنهي المشوار بقوة.

موعد مباراة دوجافا ريفا ولارن

ويتنافس نادي دوجافا ريفا اللاتفي، اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024، مع نظيره الإيرلندي نادي لارن، على ملعب “سبورتا باركس”، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن فعاليات الجولة الأولى للبطولة. دوري أبطال أوروبا التفرد.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويدخل نادي دوجافا ريفا هذه المباراة تحت شعار: لا بديل عن النصر، إذ ينافس اليوم على ملعبه، وعليه تأمين المباراة، قبل خوض مباراة الإياب بعيداً عن الأرض، لضمان التأهل للدور المقبل. من البطولة.

ومن ناحية أخرى، فهو يستعد نادي لارن لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، فهو ينافس اليوم أمام منافس قوي وعنيد، وستكون هزيمته مهمة صعبة، بالإضافة إلى أنه ينافس خارج منزله، وهذا ما يثقل كاهل المباراة، و وعليه أن يستعد جيداً للخروج بنتيجة إيجابية تساعده في المواجهة المقبلة على أرضه.

نادي دوجافا ريفا

هو نادي كرة قدم لاتفي من العاصمة ريغا تأسس عام 2003، ويلعب حالياً في الدوري اللاتفي الممتاز منذ تأسيسه عام 2003 حتى عام 2009، كان يعرف باسم إف كيه جورمالا دوغافا ريغا، ويحتل النادي دوغافا ريفا المركز الثاني. المركز برصيد 49 نقطة، حققها من خلال الفوز في 22 مباراة، الفوز في 15 مباراة، الفوز في 4 مباريات وخسارة 3 مباريات.

صاح لارن

هو نادي كرة قدم محترف في أيرلندا الشمالية ومقره لارن، مقاطعة أنتريم، والذي يتنافس في الدوري الممتاز NIFL.