من هي وزيرة الشباب في الامارات

من هو وزير الشباب في الإمارات؟ وأصبح أصغر وزير في العالم، تاركاً خلفه وزير خارجية النمسا الذي سبق أن حمل هذا اللقب عندما تولى منصبه في السابعة والعشرين من عمره. المنصب في سن الثانية والعشرين، وسيتم ذلك من خلال… إلكتروني لمعرفة من هو وزير الشباب في الإمارات.

من هو وزير الشباب الإماراتي؟

وزير الشباب الإماراتي إنها شابة إماراتية. وفي سن الثانية والعشرين، شغل منصب وزير شؤون الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما أكسبه لقب أصغر وزير في العالم. حصلت شما على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في الاقتصاد. تخرج من جامعة نيويورك وحصل على درجة الماجستير في السياسة مع مرتبة الشرف من جامعة أكسفورد في إنجلترا، وكان أول طالب في طيران الإمارات يفوز بمنحة رودرز للقادة الشباب في الدراسات الحكومية.

السيرة الذاتية شما المزروعي

تتضمن السيرة الذاتية لوزيرة الشباب الإماراتية شما المزروعي هذه المعلومات المهمة

  • اسم اللقب شما سهيل فارس المزروعي.
  • سنة الولادة 22 فبراير 1994م.
  • مكان الميلاد الإمارات العربية المتحدة.
  • عمر أنا 29 سنة.
  • دِين مسلم.
  • اللغة الام اللغة العربية.
  • لغات اخرى إنجليزي.
  • جنسية الإمارة.
  • وظيفة وزير الشباب في دولة الإمارات.

متى ولدت شما المزروعي؟

شما سهيل فارس المزروعي عمرها 29 سنة. ولد في 22 فبراير 1994 في دولة الإمارات العربية المتحدة ونشأ هناك. وعلى الرغم من تعليمه الجامعي في الدول الغربية، إلا أنه عاد إلى بلاده واستقر هناك. شغل منصب وزير وهو في الثانية والعشرين من عمره، مما يجعله أصغر وزير في العالم.

من هو زوج شما المزروعي؟

وانتشر على نطاق واسع أن زوج شما المزروعي هو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتم حفل زفافها في 11 فبراير 2022م، وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي شائعات بأنها حامل بطفلها الأول بعد أكثر من عام. إلا أن خبر الزواج لم يتأكد إلا بعد وروده من مصادر رسمية.

تويتر شما المزروعي

الوزيرة شما المزروعي تنشط على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ويمكنك متابعتها.من هنا“يتابعه أكثر من 291 ألف متابع من جميع أنحاء العالم، نظراً لمكانته البارزة، ويروجون لنفسه باعتباره بطل المناخ للشباب في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ (COP28).”[1]

شما المزروعي على إنستغرام

الوزيرة شما المزروعي لديها حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام ويمكنكم متابعتها.من هناويتابعه من خلال هذا الحساب ما يقارب 424 ألف متابع، ومن خلال حسابه يروج للعديد من إنجازاته كواحد من أكبر رواد الإعلام العربي الشباب.

تم الكشف عنه من هو وزير الشباب في الإمارات؟ وبصرف النظر عن الحديث عن عمرها ومن هو زوجها، فإن سيرتها الذاتية مرفقة أيضًا.