من هي موديل آش Ash ويكيبيديا

من هو نموذج آش ويكيبيديا؟ ما هي قبيلتها؟ وقد نالت مؤخراً شهرة واسعة بسبب تصريحاتها الجريئة

مثل الصور والفيديوهات التي تتعمد نشرها بشكل مستمر على سناب شات وإنستغرام.. حيث يتابعها عدد كبير من الأشخاص.

من هي عارضة الأزياء آش؟

هي أشجان حمود المطيري، ولدت وعاشت في المملكة العربية السعودية، وهي ابنة لأب وأم من السعودية أيضا، وآش فتاة لا تزال صغيرة.

لكنها غريبة ومتطرفة عن عادات وتقاليد المجتمع السعودي لأنها تنشر صورا ترتدي فيها ملابس شبه عارية، كما أنها تتعمد القيام ببعض الحركات المثيرة خلال فيديوهاتها وصورها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة سناب شات.

وعندما رأى والدها أنها لم تطيع أوامره، رفضها تماماً، وقامت السلطات المختصة في المملكة بترحيلها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث الحرية.

وعدم الهيمنة على طريقتها التي لا تتناسب بشكل عام مع التقاليد العربية الشرقية، وكانت آش سعيدة بهذا القرار، ولم تتوقف عن إرسال الصور والفيديوهات المثيرة.

ما هو نموذج قلب الرماد؟

ينتمي موديل آش إلى قبيلة معروفة في المملكة وهي قبيلة مطير، وهي من أكبر القبائل الموجودة في منطقة نجد وحتى في الخليج العربي بأكمله.

مع العلم أن هذه القبيلة تنقسم إلى قسمين أحدهما في السعودية، والآخر في الكويت، وهناك من يزعم أن أصل القبيلة يعود إلى غطفان بن سعد بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان.

ولا يفوتك أيضاً:

أهم مقاطع الفيديو الخاصة بـ Model Ash

ولدى عارضة الأزياء آش العديد من الفيديوهات الفاضحة، من بينها فيديو تواجدت فيه على أحد الشواطئ في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ارتدت ملابس مثيرة للغاية وتعمدت إظهار مفاتنها أمام الكاميرا.

وليس هذا فحسب، بل إنها تحرشت لفظيا بشاب عندما مر بها… إلى جانب فيديو آخر ظهرت فيه بفستان عار تماما.

وبدأت تقول إنها أفضل وأجمل فتاة في العالم كله، كما أنهم يحثون الفتيات السعوديات على التحرر من التقاليد العربية والعيش لأنها لا تجلب إلا السعادة لهن.

لكن المواطنين السعوديين كان لهم موقف جدي وصارم تجاه هذه الفوضى الأخلاقية، إذ طالبوا بإسقاط جنسيتها السعودية، ومنعها من دخول المملكة مرة أخرى.

عمر موديل اش

بعد معرفة من هي عارضة الأزياء آش، لا يمكن الجزم بعمرها بشكل مؤكد، لأنها لم تعلن عن ذلك عبر أي من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن إذا نظرت إلى جسدها المثالي والرشيق.

وبملامحها الطبيعية التي لم تخضع لعمليات تجميل بعد، يمكننا القول إنها لا تزال في العشرينيات من عمرها، ومؤخرا صرحت إحدى صديقاتها أن عمرها 25 عاما، وبالتالي فهي من مواليد عام 1996م، ولكن دقة هذا العمر غير مؤكدة حاليًا.

ولا يفوتك أيضاً:

سناب شات وانستغرام موديل آش

وتحظى هذه الفتاة بشعبية كبيرة في المملكة لوجود عدد كبير من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وآخرون يدعمونها، وفي المقابل هناك من يهينها وينتقدها بسبب أفعالها المنافية للأخلاق.

قد يعجبك أيضًا