من هي شهد عبدالله ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو شهد عبدالله؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا ويعتبر شهد من أشهر الشخصيات الفنية في الخليج العربي نظراً لمشاركته في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية وظهوره المميز في جميع أدواره التمثيلية. من هي شهد عبدالله؟ سيكون هذا هو الجواب الذي سيقدمه ال. معلومات عن عمر شهد عبدالله وكذلك صور شهد عبدالله قبل وبعد عمليات التجميل.

من هي شهد عبد الله ويكيبيديا

شهد عبد الله فنانة وممثلة لبنانية الجنسية.يُشار إلى أن شهد بدأ عمله الفني في المسرح منذ أن كان في الخامسة عشرة من عمره، وكان يحلم بأن يصبح نجمًا سينمائيًا في الخليج العربي؛ هنا قام شهد بالعديد من الأدوار المسرحية، بما في ذلك المسرحية التي نالت استحسانًا واسعًا “مصنع الكاكاو”. الممثل الذي جذب انتباه الجمهور الكويتي، اتجه بعد ذلك إلى الأعمال الدرامية، وكان أول مسلسل شارك فيه هو “كنا الشام” و”كناين الشامية”، ثم قام بعد ذلك بأدوار تمثيلية مختلفة في السينما الخليجية. .

السيرة الذاتية شهد عبدالله

وأهم المعلومات عن شهد عبدالله هي كما يلي

  • اسم فجر شهد عبدالله فايد.
  • كنية شهد عبدالله.
  • مكان الميلاد لقد ولدت في دولة الكويت.
  • مكان الإقامة ويقيم في دولة الكويت.
  • جنسية يحمل الجنسية اللبنانية.
  • دِين دين الاسلام.
  • التعليم درست المسرح في الكويت.
  • اللغة الام اللغة العربية اللهجة الكويتية..
  • وظيفة ممثلة.
  • الحالة الاجتماعية غير متزوج.
  • سنوات النشاط منذ عام 2012م وحتى الوقت الحاضر.

كم عمر شهد عبدالله؟

شهد عبد الله تبلغ من العمر 25 عاماً. ولد في 29 نوفمبر 1997 في دولة الكويت وهو لبناني الجنسية. وهو ينحدر من عائلة من أصل لبناني تعيش في الكويت منذ عدة سنوات. يذكر أن شهد درست فنون المسرح. شهد الذي انقطع عن الدراسة لفترة طويلة، قرر إكمال تعليمه للحصول على شهادة تؤهله للتمثيل في المسرح إلى جانب الدراما، فهو مختص في هذا المجال وتلقى العديد من العروض الدرامية.

شهد عبدالله وشقيقته

شقيقة شهد عبدالله هي الفنانة ليلى عبدالله، وهي ممثلة مقيمة في دولة الكويت، حيث بدأت ليلى أولى أعمالها الفنية عام 2010م وما زالت تقدم العديد من الأعمال حتى يومنا هذا. كونها الابنة الكبرى لشقيقة الفنانة ليلى، التي قررت ترك دراستها لإعالة نفسها، فإن عائلتها هي أول من يحضر جميع الفعاليات المدرسية، كما يظهر شهد وشقيقته على نطاق واسع على قنوات تلفزيونية متعددة. تقرير.

شهد عبد الله ما قبله وما بعده

وذكر النشطاء الذين تعرضوا للتنمر بعد عرض فيديو شهد عبد الله قبل وبعد عمليات التجميل، أن هذه العمليات حولت شهد إلى نسخة طبق الأصل من شقيقته الفنانة ليلى عبد الله. وبعد أن تغزلت بجمالها في السابق، خضعت لعملية جراحية، ومقارنة بوضعها الحالي، نشرت ليلى عبد الله أيضا صورا للعائلة، ورأى البعض أنها تشبه والدتهم كثيرا.

شهد عبدالله على إنستغرام

ويمتلك شهد عبدالله حساباً رسمياً على إنستغرام يتابعه ما يقارب المليون متابع، يعرض من خلاله العديد من الصور التي التقطها خلال رحلته الصيفية إلى عدة دول عربية وآخرها لبنان، بالإضافة إلى صوره الخاصة. وهو يوثق ظهورها الرئيسي في مقابلات تلفزيونية متعددة، بالإضافة إلى صور من الأعمال الفنية الأخيرة للفنانة، حيث كانت مع عائلتها ووالدتها وتعلق عليهم من خلال سؤال المعجبين عن مدى تشابههم.

وهكذا أصبح معروفا من هو شهد عبدالله؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا عمر شهد عبدالله ومعلومات عن شهد عبدالله وشقيقته وكذلك صور شهد عبدالله قبل وبعد عمليات التجميل وحسابه على الانستغرام.