من هي شما المزروعي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي شما المزروعي؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا لهذا الوزير الإماراتي الشاب الذي تمكن، رغم صغر سنه، من ترك بصمته في مجال السياسة وجذب الانتباه، مما أكسبه العديد من الجوائز والأوسمة المتميزة. كما سيتم التعرف على شما المزروعي وسيرتها الذاتية. وسيتم التعرف على ملفه الشخصي وعمره وحسابه على منصة Instagram بالتفصيل.

من هي شما المزروعي ويكيبيديا

شما سهيل فارس المزروعي أو المعروفة بشما المزروعي دولة الإمارات العربية المتحدة وزيرة التنمية الاجتماعيةوزيرة شؤون الشباب السابقة، شابة إماراتية، ولدت في 22 فبراير 1994 في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث عاشت ونشأت ودرست، ثم انتقلت بعد ذلك إلى المملكة المتحدة ودرست هناك حتى حصلت على شهادتها الجامعية. حصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف في السياسة العامة من جامعة أكسفورد البريطانية، ودبلوم متقدم في الشراكات متعددة القطاعات، ودرجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف العليا في الاقتصاد من جامعة نيويورك. وعاد إلى وطنه الإمارات، وشغل العديد من المناصب أبرزها رئيس مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الإماراتي، ونائب رئيس مركز الأولمبياد الخاص. ومجلس الموارد البشرية.

السيرة الذاتية شما المزروعي

وفيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية لشما المزروعي وزيرة التنمية الاجتماعية على النحو التالي

  • اسم اللقب شما سهيل فارس المزروعي.
  • كنية شما المزروعي.
  • تاريخ الميلاد في 22 فبراير سنة 1994م.
  • مكان الميلاد في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • جنسية الجنسية اماراتية .
  • دِين الدين الإسلامي.
  • العصر الحالي أنا 29 سنة.
  • وظيفة وزير التنمية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كم عمر شما المزروعي؟

العمر الحالي للوزيرة الإماراتية شما المزروعي هو 29 عاماًولد ام اس في دولة الإمارات العربية المتحدة في 22 فبراير 1994، وتولى منصب وزير شؤون الشباب في 15 فبراير 2016، عن عمر يناهز 22 عاما. وبذلك أصبح أصغر وزير في العالم وحصل على العديد من الجوائز رغم صغر سنه؛ وكان أبرزها جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميز، وجائزة كوتوس لقائد المستقبل. منحة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للطلاب المتفوقين أكاديمياً.

شما المزروعي على مواقع التواصل الاجتماعي

ولوزيرة التنمية الاجتماعية شما المزروعي حسابات رسمية مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك من خلال هذه المواقع آخر أخبارها الشخصية والاجتماعية مع متابعيها، كما تشاركهم آخر أعمالها ولقاءاتها السياسية والإدارية. يمكن الوصول إلى الحسابات بالطرق التالية

  • قم بالدخول إلى حساب شما المزروعي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.من هنا“.
  • قم بالدخول إلى حساب شما المزروعي على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام”.من هنا“.

ننصحك بقراءة هذه المقالات

إذن هذه نهاية المقال. من هي شما المزروعي ويكيبيديا السيرة الذاتية، وتم التعرف على هوية هذا الوزير الشاب ومعرفة سيرته الذاتية وعمره بالتفصيل.