من هي سماوة خالد الشيخ ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو السماوة خالد الشيخ؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه يعتبر من أهم الشخصيات الفنية في دولة البحرين. ولذلك يريد ال توضيح من هو السماوة خالد الشيخ وسيرته الذاتية على ويكيبيديا، بالإضافة إلى ذكر عمر السيرة البحرينية. ما هو تاريخ ميلاده ورابط حسابه على الانستغرام.

من هو السماوة خالد الشيخ ويكيبيديا

سمو خالد آل الشيخ وهو ملحن ومغني وممثل بحريني. ولدت هذه الشابة في 7 أكتوبر 1991م، في عائلة الموسيقار البحريني الشهير خالد الشيخ، مما سمح لها بالدخول بسهولة إلى عالم الفن والتأليف، وحضرت العديد من الحفلات البحرينية والخليجية. استطاع بمسلسلاته أن ينال استحسان الجمهور ويصنع لنفسه مكاناً بين أهم… العاملين في مجال التمثيل في الخليج العربي.

السيرة الذاتية السماوة خالد الشيخ

يعتبر الفنان البحريني سماوة خالد الشيخ من أهم الشخصيات الفنية في الخليج العربي، وفيما يلي سيرته الذاتية

  • اسم اللقب سماوة خالد الشيخ .
  • اسم والدك خالد الشيخ.
  • مكان الميلاد المنامة عاصمة البحرين.
  • تاريخ الميلاد اليوم السابع من أكتوبر سنة 1991م.
  • جنسية البحرين.
  • عمراثنان وثلاثون سنة.
  • وظيفة الملحن والمغني والممثل.
  • دِين مسلم.
  • اللغة الام اللغة العربية.
  • سنوات النشاط من 2018 إلى اليوم.

كم عمر السماوة خالد الشيخ؟

عمر الفنان البحريني السماوة خالد الشيخ عمره اثنان وثلاثون عاما ولدت هذه الفنانة في 7 أكتوبر 1991م في دولة البحرين، تنحدر هذه الشابة من عائلة شهيرة من الفنانين في البحرين والخليج العربي، والدها هو الموسيقار الكبير خالد الشيخ وشقيقتها الممثلة الشهيرة. . الفنانة نور الشيخ سماوة بحكم جمالها وجمالها غير العادي، أثبتت نفسها في عالم الفن خلال فترة قصيرة منذ يوم بدأت العمل في هذا المجال واستطاعت أن تكون من أهم فنانات الخليج. القدرة على أداء الوظيفة المكلف بها.

السماوة خالد الشيخ ولد كم

الفنان البحريني سماوة خالد الشيخ ولد في 7 أكتوبر سنة 1991م بدأ هذا الفنان مسيرته الفنية من خلال تلحين أغنية “لعنة الفرقة” للفنان عبد الكريم عبد الرحمن عام 2018م. وحققت هذه الأغنية نجاحا كبيرا، وخلال شهر من إصدارها تجاوز عدد المشاهدات الربع مليون. كما دخل عالم التمثيل من خلال مسلسل “على الهدايا” وحقق نجاحا كبيرا في مجال التمثيل، ليشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات البحرينية والخليجية.

إنستغرام سماوة خالد الشيخ

ويمكنكم الدخول إلى حساب الفنانة سماوة خالد الشيخ على الانستغرام من رابط “” حيث تنشر الفنانة كافة صورها الشخصية والأعمال التي تشارك بها من خلال هذا الحساب. كما أنه يرد على تعليقات أتباعه. وهذا ما أكسبه محبة هؤلاء المتابعين وتفاعلهم الدائم معه. كل ما ترسله.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

ومعها؛ وأوضح من هو السماوة خالد الشيخ السيرة الذاتية ويكيبيديا كما توضح عمر الفنان البحريني وتاريخ ميلاده ورابط حسابه على الانستغرام.