من هي زوجة وائل شرف ويكيبيديا

من هي زوجة وائل شرف ويكيبيديا الممثل السوري المعروف، والمعروف عن دوره معتز في مسلسل باب الحارة في حلقاته الأولى، تولى الدور واعتنقه بواقعية، وصولاً إلى اسمه، حيث أدى هذا الدور بإتقان تام. وارتبطت باسم معتز (أبو العز) ومن خلال ها الإلكتروني نتحدث عن عمر زوجة هذا المنصب البارز وعدد أبناءها.

من هي زوجة وائل شرف ويكيبيديا

اسم زوجة الفنان السوري وائل شرف خلود الصودا, هي صحفية سورية خريجة كلية الإعلام جامعة دمشق، ولدت في العاصمة دمشق، تنحدر من عائلة تدين بالأصل بالدين الإسلامي، تزوجت من الفنان وائل شرف في عامه الـ31. وفي أغسطس 2003، انتشرت العديد من الأخبار الكاذبة التي تفيد بطلاق الفنانة شرف وزوجته، إلا أن شرف لم يعلق عليها بأي رد.

ننصحك بقراءة هذه المقالات

كم عمر زوجة وائل شرف؟

عمر زوجة وائل شرف خلود السودة غير معروف، ومن المحتمل أنها في الثلاثينيات من عمرها. ورغم أنها إعلامية سورية إلا أنها كرست حياتها لتربية أبنائها بعد زواجها. ولهذا السبب نادراً ما يظهر. واقتصرت تغطيتها الإعلامية على نشر بعض الصور لها ولزوجها على تويتر. على حساب زوجها على الانستغرام.

كم عدد ابناء وائل شرف ؟

الفنان السوري وائل شرف وزوجته خلود السودة لديهما ولدان، الابن ليمار والابن جود. يعيش في الجمهورية العربية السورية مع زوجته وأطفاله ولا يعرف الكثير عن أطفاله. وهو من الأسماء النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ويشارك أكبر عدد من الصور مع متابعيه.. أعماله الفنية.

وإلى هنا ننتهي من المقال الذي استعرضناه من هي زوجة وائل شرف؟ ويكيبيديا. أضفنا أيضًا عمر زوجته وعدد أطفاله.