من هي دانا ادم “زوجة حسام حسن” ويكيبيديا السيرة الذاتية

دانا آدم زوجة حسام حسن – ويكيبيديا. وبحسب الأخبار المتداولة، فإن دانا آدم هي زوجة المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، والمدير الفني. لكن المتابعين في حيرة من أمرهم، خرج على التيك توك شخص ظنها ابنته وليست زوجته وقال إنها زوجته وليست ابنته. ولذلك سنقدمها لكم في مقالتنا على الموقع صفحات الأخبار من هي دانا آدم زوجة حسام حسن ويكيبيديا السيرة الذاتية تابعونا لتتعرفوا عليها.

دانا آدم زوجة حسام حسن ويكيبيديا

دانا آدم هي سيدة مصرية بحسب من يتابع أخبار المدير الفني ومدرب منتخب مصر حسام حسن، وهي زوجته السابقة. تزوجت دانا من حسام حسن عام 2015، ولديهما طفلان هما عامر 5 سنوات، والطفلة آن 6 سنوات. ومنشورات آدم غير اللائقة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أثارت غضب متابعيها، وأكدت أنها ليست تحت إشراف حسام حسن وأنهما انفصلا مؤخرًا، وحسام متزوج حاليًا وليس له علاقة بدانا. لكن هناك رأي آخر يقول إنها لا تزال زوجته، إذ كتبت شقيقة دانا زوجة حسام عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك: “لو حظرتني في أي مكان هفضحك في كل مكان، أنا أختي ومسؤولة عني”. أنت وقسائمها في يدها وأولادها في يدها، والشعرية التي لمستها تتلف لها.

قد تكون مهتمًا بـ: ذهبة القرادي

سيرة دانا آدم

وفيما يتعلق بالمعلومات عن دانا زوجة مدرب المنتخب المصري حسام حسن، ففيها ما يلي:

  1. الاسم الكامل: دانا آدم.
  2. تاريخ الميلاد : غير معروف .
  3. الجنسية : مصرية .
  4. الحالة الاجتماعية: مطلقة، زوجة حسام حسن السابقة.
  5. المؤهل العلمي: غير معروف.
  6. الأبناء : طفلان عامر وآن.

القبض على دانا آدم بسبب منشورات كاذبة

كشفت هيئات حقوقية مصرية، أن السلطات الأمنية ألقت القبض على زوجة حسام حسن مدرب منتخب مصر، بتهمة نشر أخبار كاذبة، وانتقاد الأوضاع الاقتصادية السيئة وانقطاع التيار الكهربائي في مصر، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي. كما أكدت شقيقة دانا آدم أنه تم القبض على شقيقتها بعد أن كتبت رسائل وتعليقات تنتقد الأزمة التي تمر بها مصر بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

أدانت الشبكة المصرية لحقوق الإنسان سياسة التكميم الممنهج التي تمارسها أجهزة الأمن المصرية، والتي تؤدي إلى اعتقال من يمارس حقه الدستوري في حرية التعبير والرأي.

من هو حسام حسن مدرب منتخب مصر؟

وتولى حسام حسن تدريب المنتخب منذ 3 أشهر، بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا، عقب الخروج المبكر من بطولة أمم أفريقيا 2023 بالمنطقة البحرية، ويبلغ من العمر 57 عاما. وتصدر حسام حسن قائمة هدافي منتخب مصر عبر العصور برصيد 69 هدفا في جميع المباريات الدولية. وسبق له أن لعب مع النادي الأهلي بين عامي 1984 و1999، واحترف في اليونان وسويسرا، لينتقل بعدها إلى نادي الزمالك ولعب معهم 4 مواسم، ثم انتقل للعب مع النادي المصري، وأنهى مسيرته الكروية مع نادي الترسانة .

وفي الختام، في مقالنا على موقع صفحات الأخبار، قدمنا ​​لكم من هي دانا آدم زوجة حسام حسن السيرة الذاتية ويكيبيديا، وتعرفنا على حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر.