من هي أخت زوجة سفاح الجيزة وهل تم العثور عليها

من هي زوجة شقيق قاتل الجيزة وهل تم العثور عليها؟ وتعتبر من أكثر الشخصيات المصرية إجراما في القرن الحالي، لذلك يريد ال توضيح من هي الأخت الحقيقية. هل تم العثور عليه ومتى قتل؟ أين تم العثور على رفاته؟

من هي الأخت الحقيقية لزوجة قاتل الجيزة؟

الأخت الحقيقية لقاتل زوجة الجيزة إنها سيدة تدعى نادين عارضت هذه الشابة جزار الجيزة عندما حاول الزواج من شقيقتها، لأن نادين كانت تعمل في أحد مكاتب جزار الجيزة وكانت على علم بكل عمليات النصب التي يديرها جزار الجيزة، فحاولت قتله. ولمنع هذا القاتل من الزواج من أخته، وقف جزار الجيزة واستدرجه القذافي فراج عبد العاطي إلى منزله؛ ثم حملها ودفنها في إحدى غرف منزله بجوار زوجته فاطمة وصديق المهندس المغترب رضا.

هل تم العثور على نادين شقيقة زوجة قاتل الجيزة؟

نعم تم العثور على بقايا نادين شقيقة زوجة قاتل الجيزة الحقيقية. وذلك بعد اعتراف القاتل المتسلسل بقتلها. وأخفت لاحقا هذه الجريمة بإخبار عائلتها أنها كانت على علاقة مع مخرج سينمائي وهربت معه إلى إحدى الدول العربية، الأمر الذي دفع عائلة نادين الصغيرة إلى تكتم الأمر ولم يفعلوا ذلك. تقرير مفقود خوفا من فضيحة عامة.

متى قُتلت نادين شقيقة زوجة قاتل الجيزة؟

قصة جزار الجيزة القذافي فرج عبد العاطي يقتل ضحيته الثالثة شقيقة زوجته نادين. وليس من المعروف على وجه اليقين، لكن من المرجح أنه قتلها بعد استدراجها إلى منزله نهاية عام 2015م. ثم دفن جثته في أرض منزله بجوار جثتي زوجته فاطمة وصديقه المهندس رضا.

أين تم العثور على نادين شقيقة تزوجت من قاتل الجيزة؟

العثور على رفات الشابة نادين شقيقة زوجة قاتل الجيزة على أرضية إحدى غرف منزل جزار الجيزة بالجيزة وبعد اعتراف القاتل القذافي فراج عبد العاطي بجرائمه وتقديم كافة المعلومات ذات الصلة، تم العثور على رفاتها، وكذلك جثة جزار الجيزة فاطمة، وكذلك رفات صديقتها المهندس رضا. وقد أبلغنا قوات الأمن المصرية بهذه الجرائم.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

ومعها؛ وأوضح من هي زوجة شقيق قاتل الجيزة وهل تم العثور عليها؟ بالإضافة إلى ذكر متى قُتلت نادين شقيقة زوجة جزار الجيزة؟ أين تم العثور على رفاته؟