من هو والد عليا الحقيقي في مسلسل كريستال

من هو والد علياء الحقيقي في مسلسل كريستال؟ المسلسل اللبناني الذي يعتبر من المسلسلات التي لاقت نجاحا وشهرة في الأيام الأخيرة بعد عرضه على شاشة التلفزيون لأول مرة، يحتوي على قصة وأحداث مقتبسة من المسلسل التلفزيوني التركي حرب الورود. من هو الأب الحقيقي لعلياء أحد أشهر الممثلين والفنانين في الوطن العربي؟ هذا هو السؤال الذي سيجيب عليه ال بالإضافة إلى معلومات علياء في سلسلة كريستال.

من هي علياء في المسلسل التلفزيوني كريستال؟

علياء في مسلسل كريستال هي الفنانة باميلا كيك، وهي ممثلة لبنانية الجنسية، ويذكر أن باميلا بدأت الفن منذ سن مبكرة من خلال مشاركتها في تقديم أشرطة فيديو لغنائها، وهذا ما شجعها على الفن، ولكن موهبتها في التمثيل جعلتها تنجذب إلى هذا المجال، وقد حصلت الفنانة على جوائز متعددة في المجال الفني، من بينها جائزة الموريكس دور، بعد أن حققت نجاحاً واسعاً بمسلسل العشق الممنوع وأعمال أخرى بين عامي 2012م و2016م. .

من هو والد علياء الحقيقي في مسلسل كريستال؟

والد علياء الحقيقي في المسلسل التلفزيوني كريستال غير معروفبدأت قصة المسلسل بوفاة الدكتور جمال، ولم تتمكن علياء التي كانت تعيش في الخارج في ذلك الوقت من التواصل مع عائلتها بسبب طبيعة عملها، وعادت بعد أن علمت بوفاة والدها. ذهب إلى منزلها لرعاية شقيقه باسل المريض نفسيا، وبعد مرور الأحداث تفاجأت رحاب بأن علياء هي ابنته الحقيقية، وبدأت الشكوك تحوم حول والدها الحقيقي، فاقترح البعض المطور سمير فاي. كان والد علياء الحقيقي، لكن لا يوجد في قصة المسلسل ما يؤكد ذلك.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

وهكذا أصبح معروفا من هو والد علياء الحقيقي في مسلسل كريستال؟ بالإضافة إلى معلومات عن علياء في المسلسل اللبناني كريستال.