من هو هاني الحامد زوج لجين عمران

من هو زوج لجين عمران هاني الحميد؟ ومن المعروف أن كلاهما من الشخصيات الإعلامية الشهيرة سواء على الشاشة أو من خلال أسماء مختلفة على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي وقد شكلا ثنائي إعلامي كبير منذ عدة سنوات. من هي لجين عمران ومن هي؟ وهذا ما يمكن فهمه من محتوى فقرات المقال أدناه، الذي يلقي الضوء على حقيقة حياة هاني الحامد الخاصة وعلاقته بلجين عمران.

من هو زوج لجين عمران هاني الحميد؟

هاني الحامد مذيع ومقدم برامج كويتي من أصل عراقي من فئة البدون. بلغ من العمر 37 عامًا. من مواليد 15 يوليو 1986 في الكويت. بعد حرب الخليج الثانية، انتقل إلى المملكة المتحدة مع عائلته واستقر هناك. أكمل تعليمه هناك لفترة وحصل على الجنسية، وبدأ مسيرته المهنية عام 2010 كمدير فني للفريق الإذاعي في إذاعة شمس إف إم، أول محطة إذاعية تبث إلكترونياً في المملكة العربية السعودية. القاهرة والرياض، ثم أسس لاحقاً إذاعة UFM بالتعاون مع شقيقه أحمد، وتنقل فيما بعد بين البرامج الإعلامية المختلفة، وكان آخرها برنامج صباح الخير يا عرب، حيث التحق بعائلته عام 2014.

من هي لجين عمران؟

لجين عمران مذيعة برامج سعودية تعمل في مختلف المحطات الفضائية. عمره 46 سنة. ولد في 26 أكتوبر سنة 1977م. وهي شقيقة الممثلة والمغنية أسيل عمران. ولد في الجبيل الشرقية. دخلت القفص الذهبي في سن مبكرة ثم غادرت، وبعد أن أنجبت طفلين فقط تركت زوجها وتفرغت للعمل في المجال المصرفي منذ عام 1999، وبعد انتقالها إلى البحرين لمدة عام واصلت دراستها المصرفية. في مؤسسات مختلفة، وفي عام 2004 غيرت مجال عملها إلى لجين بالبحرين، ودخلت أبواب الشهرة الإعلامية من خلال تقديم برامج في التلفزيون، ثم قدمت برامج متنوعة كان آخرها جونايدن. .

هل لجين عمران زوجة هاني الحامد؟

تؤكد المعلومات أن لجين عمران متزوجة من رجل الأعمال الإماراتي سيف المنصوري، لكن لم يتم تأكيد أو نفي ذلك من قبل المعنيين. وهذا يعني أن هاني الحامد ليس زوج لجين عمران. وتظهر بيانات السيرة الذاتية للمنصوري أنه الرئيس السابق لإدارة الشؤون التجارية في بنك الإمارات دبي الوطني ويبلغ عمره الحالي 50 عاما حيث أنه من مواليد عام 1973. ومن المعروف أن لجين كانت متزوجة سابقاً من سعودي. رجل الأعمال، الذي أنجبت له طفلين، سمير وجيلان، قبل أن تدخل في علاقة مع أحد أفراد الأسرة الحاكمة الشيخ “سلمان بن حمد بن جاسم آل ثاني” في قطر، وهذه هي الثانية في الجيزة. لسلمان أب لأربعة أطفال.

تويتر هاني الحميد

الإعلامي الشهير هاني الحامد لديه حساب على تويتر حيث يمكن متابعة الأشخاص الجدد مباشرة.”من هناووصل عدد متابعيه الذين تفاعلوا بشكل مكثف مع الجمهور من خلال مشاركة مقاطع من مذكراته المهنية إلى ما يقارب 85 ألف متابع.

أنهى هذا المقال في اليوم الذي اكتشف فيه ذلك من هو زوج لجين عمران هاني الحميد؟ كما تم التعرف على أهم الحقائق عن الحياة الخاصة لهذين الزميلين وحقيقة الشائعات الأخيرة.