من هو مدرب الفتح السعودي 2023

من هو مدرب الفتح السعودي 2023؟ ومن خلال هذا ال الذي يعتبر من أعرق وأقوى أندية كرة القدم السعودية، حيث حقق العديد من الانتصارات والألقاب والبطولات طوال مسيرته الكروية، واكتسب شعبية واسعة وقاعدة جماهيرية كبيرة بين مشجعي كرة القدم السعودية، وسيتم الاهتمام بمدرب نادي الفتح السعودي وأهم المعلومات المتوفرة حول هذا الموضوع.

نادي الفتح السعودي

يعد نادي الفتح السعودي من أقدم الأندية في منطقة الأحساء من حيث التأسيس، فقد تأسس رسميًا في 15 ديسمبر 1958م على يد ثلاثة من كبار رجال الأعمال في منطقة الأحساء، ويعتبر نادي الفتح أحد منهم. يعد من أفضل أندية كرة القدم السعودية لأنه يقدم أفضل مستويات اللعب في جميع البطولات التي يشارك فيها. وبعد 53 عاماً من تأسيسه، تمت ترقية AD إلى دوري الروشن السعودي عام 2009 وحقق هذا النجاح . فاز ببطولة الدوري للمرة الأولى في موسم 20122013.

مدرب الفتح السعودي

وهو المدرب الحالي لنادي الفتح السعودي. إنه سلافن بيليتش. هو لاعب كرة قدم سابق ومدرب كرواتي يبلغ من العمر خمسين عاما، ولد في اليوم الحادي عشر من شهر سبتمبر عام 1968. شارك خلال مسيرته التدريبية في تدريب العديد من أندية كرة القدم حول العالم وفاز بالعديد من البطولات. يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يدرب فيها بيليتش أحد الأندية السعودية، إذ سبق له تدريب نادي الاتحاد السعودي عام 2018م.

مدرب الفتح السعودي السابق

المدرب السابق لنادي الفتح السعودي جيورجوس دونيس, هو لاعب كرة قدم يوناني سابق ومدرب كرة قدم حالي، ولد في 22 أكتوبر 1969 في ألمانيا الغربية، شارك خلال مسيرته التدريبية في تدريب العديد من أندية كرة القدم العالمية، مما أكسبه شهرة كبيرة في عالم كرة القدم. وقد جعله ذلك في دائرة الضوء في العديد من أندية كرة القدم حول العالم.

رئيس حركة فتح السعودية

الرئيس الحالي لنادي الفتح السعودي منصور العفك, وهو مهندس سعودي الجنسية وتمت تزكيته كرئيس للنادي في 23 يونيو 2023، وسيتولى هذا المنصب حتى عام 2027م، والجدير بالذكر أن منصور العفالق اكتسب بسبب ذلك الكثير من الخبرة الرياضية. موضع. نظراً لقربه من الإدارة السابقة حيث أن والده إبراهيم العفالق هو رئيس النادي الأسبق.

مقالات مختارة

ننصحك بقراءة المقالات التالية

تحدثت أخيرا من هو مدرب الفتح السعودي 2023؟ تم التعرف على مدرب النادي نادي الفتح السعودي وأبرز المعلومات المتوفرة عنه.