من هو فيصل العبود؟! نكشف صاحب واقعة ضرب حمدالله مهاجم الاتحاد السعودي.. القصة كاملة

يتساءل الكثير من الناس من هو فيصل العبود ويكتشفون من المسؤول عن حادثة ضرب حمدالله مهاجم الاتحاد السعودي، وذلك لأن الكثير من القصص انتشرت حول الاشتباك الذي حدث بين اللاعب ومشجع بعد نهاية المباراة. المواجهة بين الاتحاد والهلال في نهائي كأس الدرعية من خلال هذا المقال يمكنك التعرف على الاصطدام الذي حدث.

فيصل العبود

نشرت إحدى الصحف تصريحات لفيصل العبود وهو من أشد مشجعي نادي الاتحاد ومشجع ومحب ومحب لنادي الاتحاد ويحب السفر دائما مع الفريق وهذا ما حدث الحال لفترة طويلة في العديد من البطولات، بما في ذلك تواجده في نهائي كأس الكؤوس الآسيوية أمام تشونام وكوريا الجنوبية والعين، ونهائي دوري أبطال آسيا وجميع مباريات الاتحاد.

واقعة الضرب على حمدالله مهاجم الاتحاد السعودي

وقال المشجع في تصريحاته إنه تعرض لإصابة في الرباط الصليبي وتم إدخاله بالعصا بناء على تقرير طبي رسمي قدمه للجهات الأمنية عند دخوله المباريات، ولم يتوقع أن يدخل في خلاف مع وتابع العبود من كل طرف، أنه بعد الخسارة، عندما اقترب المهاجم من منطقة الخروج، قال له: “حسنا، اترك الاتحاد”.

وكان رد فعل اللاعب مفاجئاً لعبود، عندما ذهب إليه ورشه بالماء وألقى الزجاجة عليه بغرفة في الطابق العلوي من الملعب، وجاء ممثل عن الاتحاد السعودي ونادي الاتحاد وقال طلبوا منه التنحي بعد أن علموا أن الكاميرات التقطت حمدالله وهو يهاجم.

وبما أن اللاعب حمدالله هو من بدأ الاعتداء عليه، فسيتم تحويل العلاج إلى النيابة العاملة في الإمارات. ولذلك تنازل عن الاعتداء على اللاعب، وتنازل حمدالله عن حقه، ثم أُغلق ملف القضية نهائياً. .

هناك الكثير من عشاق لعبة كرة القدم حول العالم، ويكونون سعداء عندما يفوز الفريق الذي يشجعونه ويحزنون عندما يخسر أيضًا، كن صبورًا قليلاً ولا تنفعل مع الجماهير بطريقة لا تليق بهم. هذه اللعبة التي يجب أن يستمتع بها اللاعب.