من هو فهد سال؟ كم عمر فهد سال؟

من هو فهد صالح؟ كم عمر فهد صالح؟ يعد فهد سال أحد اليوتيوبرز المشهورين في دول الخليج العربي، وذلك لأنه يعمل على تقديم المحتوى المتنوع عبر الإنترنت الذي يشتهر به، ولهذا السبب يتم تسليط الضوء على السيرة الذاتية لفهد سال.

من هو فهد صالح؟

فهد سال هو أحد الشخصيات السعودية النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ارتفعت شهرته بسبب ذلك، فهو يوتيوبر وممثل ومحب للغة الإنجليزية، كما أنه منتج ومصور ومخرج لبعض البرامج المختلفة على موقع YouTube.

وزادت شهرته مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي بسبب نشر فيديو يهاجم فيه وزارة التعليم السعودية بألفاظ وعبارات لا تتناسب مع الآداب العامة والتعاليم الإسلامية.

وأدى ذلك إلى قيام وزير التربية والتعليم بإحالة قضية فهد سال إلى النيابة العامة لبدء دعوى جنائية ضده والتحقيق معه أمام المحكمة المختصة.

كم عمر فهد صالح؟

ولمعرفة من هو فهد سال يمكن القول أن المشهور فهد صل يبلغ من العمر 54 عاما، لأنه نال شهرة واسعة من خلال الفيديوهات التي يشاركها مع المتابعين.

وهو يوتيوبر يحب اللغة الانجليزية ويعمل مدرس لغة انجليزية في إحدى مدارس المملكة كما لديه وظائف متعددة على اليوتيوب، ومقر إقامته الحالي في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

السيرة الذاتية فهد سال

ولمعرفة من هو فهد سال، يمكننا التعرف بشكل أكثر تفصيلاً على السيرة الذاتية لفهد سال، والتي نعرضها فيما يلي:

الاسم سأل فهد
جنسية سعودي
مسكن المملكة العربية السعودية
المدينة الحالية مدينة الطائف
الحالة الاجتماعية متزوج وأريد الزواج مرة أخرى
عدد الاطفال 4 أولاد
مهنة يوتيوبر ومعلم سعودي
المؤهل العلمي دراسة متوسطة
الدخل الشهري من 1000 إلى 3000 ريال
إيمان مسلم متدين – ملتح
اسم القناة على اليوتيوب فهد صلاح

حرص الكثيرون على معرفة من هو فهد سال؟ كم عمر فهد صالح؟ لأنه يوتيوبر مشهور ويتابعه على اليوتيوب حوالي مليونين ونصف مليون مشترك، حيث يعمل على مشاركة العديد من المشاكل المتنوعة التي تعاني منها المملكة.