من هو عدو برج القوس من الابراج؟! قائمة طويلة

من هو عدو برج القوس بين الأبراج؟ هل السرطان موجود في هذه القائمة أم لا؟ وبما أن علم الفلك هو علم واسع يحب الكثير من الناس التعرف عليه؛ دعونا نقدم لكم اليوم إجابات على الأسئلة المتضمنة بشيء من التفصيل، بالإضافة إلى عرض أبرز الأبراج التي تنافس برج القوس.

من هو عدو برج القوس بين الأبراج؟

هناك مجموعة من الأبراج التي يمكن اعتبارها من أعضاء برج القوس، وهذه الأبراج هي كما يلي:

1- الميزان

برج الميزان من الأبراج التي تحمل ضغينة تجاه برج القوس، ولا يوجد توافق بينهما، وهو من الأبراج التي تتميز بالعصبية وفرض السيطرة والرأي، وهذا الأمر غير مقبول على الإطلاق بالنسبة لمواليد برج القوس، لذلك. القضية غير مقبولة على الإطلاق.

2- برج الثور

أما برج الثور فهو من الأبراج المعروفة بالعناد، وبالتالي لا يوجد توافق بينها وبين القوس، لأن القوس معروف أيضاً بالعناد، وبالتالي يصعب التفاعل مع علامتين بنفس درجة العناد. بعضها البعض.

3 – العذراء

من المعروف أن برج العذراء لا يتوافق مع برج القوس، وينتج عن ذلك العديد من المشاكل، لذلك يجب على أي فتاة برج القوس أن تتجنب التعامل مع رجل برج العذراء، فهذا من الأمور التي تولد الكثير من المشاكل والخلافات.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية المقال الذي عرفنا من خلاله من هو عدو برج القوس من الأبراج، إذ تبين أن من هذه الأبراج برج الميزان، وبرج الثور، بالإضافة إلى برج العذراء.