من هو زوج وجدان الغريبي وما هي مهنته ؟

كغيرك من المتابعين، ربما يثير فضولك معرفة من هو زوج وجدان الغريبي… في ظل الشائعات المتعلقة بهذه القضية، والتي تداولها رواد ومستخدمو منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.. .وإليك توضيح لذلك الأمر في السطور التالية.

الاسموجدان الغريبي
كنيةالحور الغريب
مهنةناشط ومدون على منصات التواصل الاجتماعي

من هو زوج وجدان الغريبي؟

وتزايد الجدل في الآونة الأخيرة حول مشكلة التعرف على زوج وجدان الغريبي.

ومن بين هذه الشائعات المتداولة أنها متزوجة من ذو الكفل البوسعيدي، إلا أنه حتى الوقت الحاضر لا يوجد رد على هذه الشائعات أو ما يدل على صحتها أو نفيها، كما أنها ظلت دائما تحافظ على حياتها الخاصة بعيدا عن الأضواء، و وأصبح من الصعب معرفة حقيقة المعلومات عنها.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الفتاة البالغة من العمر 26 عاماً حصلت على لقب أيقونة الجمال على منصات التواصل الاجتماعي. علاوة على ذلك، وبعد فترة من شهرتها أصبحت خبيرة في عالم الموضة.

إقرأ أيضاً:

حفل زفاف ذو الكفل ووجدان الغريبي

قبل ساعات قليلة أشار بعض المتابعين إلى أن الرياضي العماني – ذو الكفل البوسعيدي كان على علاقة بالناشطة الاجتماعية – وجدان الغريبي.. لكنه لم يعبر عن رأيه ولم يرد على هذا القول بالنفي أو البرهان، ومن هنا ونشير إلى أنه ولد في مسقط التابعة لسلطنة عمان… كما ورد وعمره 25 سنة.

إذا كان من مواليد الحادي عشر من يوليو 1997.. فقد نال شهرة من خلال مشاركته في عالم سباقات السيارات، وأما اسمه فالاسم المذكور ما هو إلا لقب أطلق عليه.. أما اسمه الحقيقي ذو الـ هو كفلي ​​بن فاتك بن فهر آل سعيد يعتبر ابن شقيق سلطان عمان – هيثم بن طارق آل سعيد.

إقرأ أيضاً:

قضية وجدان الغريبي

هناك العديد من القضايا المتعلقة بصانعة المحتوى – وجدان الغريبي، أبرزها الشائعات المتداولة عنها والتي انتهى بها الأمر إلى ارتباطها بنجم سباقات السيارات الرياضية – أبو الكفل البوسعيدي.

ورغم أنهما صامتان ولا يتفاعلان مع مثل هذه الشائعات، إلا أنهما كثيرًا ما يقعان في مشاكل بسبب الشائعات التي يتم نشرها وترويجها.

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية وجدان الغريبي

وهي من الناشطين وصانعي المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات، كما حصلت على لقبها الخاص والذي يعرف بساعة العين الغريبي، تجدر الإشارة إلى أن هذه الفتاة نشأت مع والدتها وهي تلعب بعد الوفاة لأبيها دور الأب والأم.

أما مسقط رأسها فهو مسقط عاصمة سلطنة عمان. مع درجة البكالوريوس في تصميم الأزياء.

تجدر الإشارة إلى أنها تلتزم بالدين الإسلامي، بالإضافة إلى أنها تتحدث اللغة العربية واللهجة العمانية، وتتقن اللغة الإنجليزية كلغة ثانوية.

ونظراً لنجاح فيديوهاتها، أصبحت شخصية مؤثرة على هذه المنصات الاجتماعية، ومع مرور الوقت أصبحت خبيرة في عالم الموضة.

لذلك بينا الجواب من هو زوج وجدان الغريبي…نظرا للشائعات والأقاويل التي انتشرت حول هذا الأمر، فهي من الشخصيات المشهورة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضًا