من هو زوج نجلاء الودعاني ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو زوج نجلاء الودعاني؟

من هو زوج نجلاء الودعاني؟ ما هي السيرة الذاتية لزوج نجلاء اللوداني؟ زوج نجلاء الودعاني شخصية أصبحت محط اهتمام كبير في مجتمع التواصل الاجتماعي وعلى منصات التواصل الاجتماعي. جاء هذا الشخص إلى حياتها وأصبحا شركاء في مسيرة الحياة ومغامراتهما المشتركة، ومن خلاله سنتعرف أكثر على هذا الشخص وسيرته الذاتية.

من هو زوج نجلاء الودعاني؟

زوج الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي نجلاء الودعاني هو عبد الرحمن الدخيل، لاعب كرة قدم سعودي يلعب كمدافع. ولد في مدينة العنيزة بالمملكة العربية السعودية في 26 مايو 1996.

بدأ مشواره الكروي في النادي العربي، ثم انتقل إلى نادي الحزم عام 2017 حيث يمثل حتى الآن. وفي عام 2020 تمت إعارته إلى نادي التقدم لكنه عاد إلى نادي الحزم. تزوج من نجلاء الودعاني عام 2022، وما زالا يعيشان معاً حتى اليوم.

السيرة الذاتية لزوج نجلاء الأجداني

بعد أن عرفت إجابة السؤال السابق: من هو زوج نجلاء الودعاني؟ وإليكم السيرة الذاتية لزوج نجلاء الودعاني:

الاسم الكامل عبد الرحمن خالد الدخيل
مكان الميلاد محافظة عنيزة، المملكة العربية السعودية
تاريخ الميلاد 26 مايو 1996
إيمان دين الاسلام
طائفة أهل السنة والجماعة
النادي الحالي الباقات السعودية
النادي السابق النادي العربي
الحالة الاجتماعية متزوج
اسم الزوجة نجلاء الودعاني
مهنة لاعب كرة قدم
مركز اللعب خط الدفاع
رقم القميص 34
اللغة الأم عربي
سنوات من النشاط منذ عام 2017م وحتى الوقت الحاضر

كم عمر زوج نجلاء الودعاني؟

زوج نجلاء الودعاني عبد الرحمن خالد الدخيل يبلغ من العمر 26 عاما. من مواليد 26 مايو 1996 في مدينة عنيزة بالمملكة العربية السعودية. ويتميز بطوله 1.84 سم. وتزوج الدخيل من نجلاء الودعاني في مايو 2022 في حفل زفاف جميل، والجدير بالذكر. زوجته تبلغ من العمر 31 عامًا وتكبره بخمس سنوات.

سناب زوج نجلاء الودعاني

ويمكن الاطلاع على حساب عبد الرحمن الدخيل على منصة سناب شات تحت اسم “أبو سليمان”، ويمكن البحث عنه بـ “add.1s”، حيث ارتبط خبر خطوبته بالإعلامية نجلاء الودعاني اسمه “أبو سليمان”، جدير بالذكر أن حسابه على سناب شات هو حساب شخصي، وليس تجاري، ولا ينشط بانتظام على وسائل التواصل الاجتماعي.

زوج نجلاء الودعاني يمثل شريك حياتها وصديقتها المقربة، ويعيشان معًا تجربة الزواج والارتباط بأحلى اللحظات. ولمع هذا الرجل كشخصية معروفة على منصات التواصل الاجتماعي، وأصبح جزءا من عالم الإعلام والرياضة في المملكة العربية السعودية. وهي العلاقة التي تجمع بين الحب والتفاهم والشراكة في بناء مستقبل مشرق معًا.