من هو خطيب شيرين عبد الوهاب الجديد “رجل أعمال من خارج الوسط الفني”

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خطيبة شيرين عبد الوهاب الجديدة، بخبر خطوبة شيرين عبد الوهاب على رجل أعمال من خارج الوسط الفني. ما أثار فرحة كبيرة في قلوب محبيها ومحبيها بعد الأزمة التي واجهتها بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب. ويتساءل الكثير من الناس عن هوية خطيبها الجديد بعد أن خاضت العديد من الزيجات المختلفة، وكان آخرها خطوبتها قبل أيام. ولذلك سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا من هي خطيبة شيرين عبد الوهاب الجديدة رجل الأعمال من خارج الوسط الفني.

من هو خطيب شيرين عبد الوهاب الجديد؟

خطيب شيرين عبد الوهاب الجديد رجل أعمال من خارج الوسط الفني، ولم تعرف هويته حتى الآن. وأعربت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، في تصريح سابق، عن ارتياحها لكون خطيبها من خارج الوسط الفني وأنه يفضل عدم الظهور إعلاميا، لافتة إلى أنه يفضل عدم الكشف عن هويته في الوقت الحالي. وأكدت احترامها لرغبته.

من هو خطيب شيرين عبد الوهاب الجديد؟

خطوبة شيرين عبد الوهاب لرجل أعمال من خارج الوسط الفني

احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤخرًا، بخطوبتها على رجل مجهول، في سرية تامة، بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب حسام حبيب. كما أكدت في تصريحات سابقة أنها مغرمة بخطيبها، وأن زواجهما سيتم قريباً، على أن يتم الإعلان عن موعد الزفاف في الوقت المحدد.

كما كشفت الإعلامية اللبنانية هنادي عيسى، أن شيرين عبد الوهاب تزوجت من رجل أعمال من خارج الوسط الفني، وأرسلت تهنئتها لشيرين عبر صفحتها على فيسبوك.

اقرأ أكثر:

مبروك لحسام حبيب خطوبة شيرين عبد الوهاب

أرسل الفنان المصري حسام حبيب، تهنئة لخطوبة شيرين عبد الوهاب بعد أن نشر الحالة على صفحته: خبر مفاجئ.. شيرين عبد الوهاب مخطوبة لرجل أعمال من خارج الوسط الفني. كما علق حسام حبيب على خطوبة طليقته شيرين في مداخلة صوتية قائلا: “ألف مبروك وأحلى حاجة في الدنيا والسعادة وأنا سعيد فعلا بالعشرة”. والصداقة بيننا، وهذا ما يدوم، وهذا أحلى شيء في الدنيا”.

وأكد حسام حبيب إعلانه عن تقديم أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، مع ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جداً، وأحترمه جداً.

اقرأ أكثر:

زيجات شيرين عبد الوهاب

وتعقدت زيجات شيرين عبد الوهاب منذ بداية حياتها وحتى الآن، لأن المرة الأولى كانت زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من الموزع الموسيقي مدحت خميس. وسبق أن قالت إن زواجها فشل لأنه كان يهددها دائما بالانتحار.

بعد ذلك، دخلت شيرين عبد الوهاب في علاقة عاطفية مع مدير أعمالها عصام، واعترفت بأنها لا تحبه رغم أنه رجل صالح.

ثم، في عام 2007، تزوجت شيرين عبد الوهاب من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه ابنتان، هنا ومريم، وانفصلا في عام 2012.

وكان زواج شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب هو زواجها الأخير حتى الآن، إلا أن المشاكل بينهما تضاعفت إلى قضية كبيرة، فانفصلا للمرة الأولى، ثم تزوجا مرة أخرى رغم المشاكل التي كشفاها. حتى طلقت أخيراً حسام حبيب. تعود شيرين عبد الوهاب وترتبط من جديد برجل أعمال من خارج الوسط الفني، ولم تكشف عن هويته للجمهور بناء على رغبته.

اقرأ أكثر:

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم على موقع صفحاتنا الإخبارية، والذي تعرفنا فيه من هي خطيبة شيرين عبد الوهاب الجديدة رجل الأعمال من خارج الوسط الفني. إلى ذلك، علمنا بتعليق طليقها حسام حبيب على خطوبة طليقته شيرين عبد الوهاب.