من هو افضل لاعب في التاريخ؟! سؤال محير تحسمه هذه المقارنة.. معيار يغير الموازين

يسأل الناس من هو أفضل لاعب في التاريخ، وهو السؤال الذي يدور في أذهان الكثير من محبي كرة القدم في الشرق الأوسط والعالم العربي، لأن هناك الكثير من لاعبي كرة القدم المميزين الذين أثبتوا تألقهم في كرة القدم على مدى السنوات الأخيرة، ونقدم لكم الإجابة عن من هو أفضل لاعب في التاريخ.

من هو أفضل لاعب في التاريخ

يريد الناس معرفة بعض المعايير المختلفة التي يتم من خلالها اختيار أفضل لاعب في كرة القدم، مثل عند حساب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، يعتقد الناس أن المعيار الحقيقي هو البطولات، ونعرض لكم بعض المعايير لنرى من يقرر الإجابة على سؤال من هو أفضل لاعب في التاريخ كالتالي: :

أفضل لاعب في التاريخ من حيث عدد البطولات

يعتقد البعض أن البطولات هي المقياس الحقيقي لاختيار أفضل لاعب كرة قدم، وبهذه الحسابات يمكن القول إن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، لأنه في مسيرته بأكملها حصل على ما يقرب من 44 لقبًا.

أفضل لاعب في التاريخ من حيث عدد الأهداف

ومن حيث عدد الأهداف، فلا يوجد لاعب ينافس هداف كرة القدم الأوروبية، الدون البرتغالي، لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، الذي يملك 1180 هدفا في مسيرته في مختلف الأندية والمنتخبات.

أفضل لاعب في التاريخ من حيث عدد المباريات

إذا أراد المرء أن يحسم الجدل ويحدد أفضل لاعب في التاريخ من حيث عدد المباريات التي خاضها، فستجد أن حارس مرمى إنجلترا الشهير بيتر شيلتون هو أفضل لاعب في التاريخ، حيث شارك في مباراة إجمالي 1387 مباراة في تاريخه.

وأخيرًا، ربما نكون قد شرحنا وعرضنا الطرق المختلفة للإجابة عن من هو أفضل لاعب في التاريخ، حيث يقوم البعض بقياس هذه الإجابة بناءً على عدد الأهداف أو المباريات أو البطولات من لاعب إلى آخر.