من هو افضل طبيب عيون في الرياض؟ افضل استشاري عيون اطفال بالرياض

من هو أفضل دكتور عيون بالرياض؟ يعد أفضل استشاري طب عيون الأطفال في الرياض من أكثر الأسئلة المتداولة في المملكة العربية السعودية، وذلك لوجود قاعدة كبيرة من أطباء العيون الأكثر خبرة في مستشفيات الرياض، لذلك يشرح أفضل استشاري طب عيون الأطفال.

من هو أفضل دكتور عيون بالرياض؟

يوجد العديد من أطباء العيون في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وجميعهم من أكثر الأطباء خبرة، ولكن لا يمكن القول أن طبيب واحد هو الأفضل، لذلك جمعنا لكم أسماء أفضل أطباء العيون، وهم نكون:

1- د. أحمد البهنسي

يعتبر الدكتور أحمد البهنسي أفضل استشاري طب عيون الأطفال في الرياض، حيث أنه رئيس وحدة عيون الأطفال والحول، كما أنه زميل كلية الجراحين الملكية البريطانية في جلاسكو.

وهو أيضًا رئيس وحدة عيون الأطفال لجراحة الحول والتجميل، وعضو في الأكاديمية الأمريكية لطب العيون. ويمكن الوصول إليه في مركز بن رشد الطبي والعنوان: الطريق الدائري الجنوبي، مخرج 25 – مدينة الرياض – المملكة العربية السعودية.

2- د. محمد نعيم

ومن خلال معرفة أفضل طبيب عيون في الرياض، يمكنك التعرف على دكتور محمد نعيم الذي يعتبر من أفضل أطباء العيون في الرياض. حاصل على الزمالة الباكستانية من الكلية الباكستانية للأطباء والجراحين، كما أنه استشاري في المستشفى العسكري في باكستان بالمملكة العربية السعودية.

يعمل كأخصائي في مستشفى بيشة لاهور، واستشاري في حالات التهاب القزحية والحول وأمراض القرنية وأمراض الشبكية وإعتام عدسة العين وحالات الجلوكوما عند الأطفال حديثي الولادة وما فوق.

يعمل محمد نعيم في مستشفى دله نمار العنوان: طريق دياب الفرعي – الرياض – المملكة العربية السعودية.

3- د. سماسم المرسي

ولمعرفة أفضل طبيب عيون في الرياض يمكنك التعرف على الدكتورة سماسيم المرسي ​​طبيبة عيون الأطفال المتخصصة في طب وجراحة العيون للبالغين والأطفال، ولديها خبرة لا تقل عن 8 سنوات في العمل في هذا المجال.

يعمل الدكتور سماسيم في عيادات البرك الكائنة في: خديجة بنت خويلد – مدينة الرياض – المملكة العربية السعودية.

4- د. علي التركي

وبعد الاطلاع على من هو أفضل طبيب عيون في الرياض، يمكننا أن نتحدث عن الدكتور علي التركي الذي يعتبر من أكثر أطباء العيون خبرة في الرياض والمملكة العربية السعودية ككل، لأنه متخصص في طب وجراحة عيون الأطفال والكبار، ويتمتع بخبرة كبيرة.

يعمل حاليا في مركز نبراس الطبي (اليرموك) ويقع في شارع النجاح – اليرموك – مدينة الرياض – المملكة العربية السعودية.

5- د. دينا جاويش

الدكتورة دينا جاويش من أفضل الأطباء المتخصصين في طب وجراحة عيون الأطفال لأنها حاصلة على درجة الماجستير في طب وجراحة العيون.

وهي أيضًا عضو في الجمعية الأوروبية لطب العيون، وعضو في الجمعية الأمريكية لجراحة العيون، واختصاصية طب وجراحة العيون في مركز طب الأسرة.

تعمل حاليا في عيادات هاو الواقعة في شارع ابن سينا ​​- الرياض – المملكة العربية السعودية.

في إطار معرفة من هو أفضل طبيب عيون في الرياض؟ أفضل استشاري عيون أطفال بالرياض: يمكنك الذهاب إلى طبيب العيون إذا شعرت بأعراض كثيرة منها وخز في العين أو دم أو احمرار في بياض العين وغيرها.