من هو إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي ويكيبيديا .. مسيرته بين الاعب الصغير والوصول الي القمة

ولد إيهاب جلال في 14 أغسطس 1967 بمحافظة الدقهلية، وتوفي في 11 سبتمبر عن عمر يناهز 57 عامًا، بمقر إقامته بحي مصر الجديدة. كان ممثلاً مصريًا قديمًا. لقد كان صغيرًا والآن وصل إلى النقطة التي تم فيها كتابة اسمه في قائمة لاعبي كرة القدم المحترفين من خلال متابعة جميع المباريات والأندية. بدأ إيهاب جلال مسيرته الكروية كلاعب شاب في أحد الأندية، ثم واصل مسيرته الكروية. وواصل تقدمه حتى وصل إلى منصب أحد أفضل مدربي كرة القدم والآن نعرض لكم من هو إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي ويكيبيديا.

من هو مدرب الإسماعيلي إيهاب جلال ويكيبيديا؟

تم تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لنادي مصر وتمكن من الارتقاء بالنادي حتى تأهله لدوري أبطال أفريقيا عام 2014 لأول مرة في تاريخه. شغل العديد من المناصب الإدارية، مثل المدير الفني للنادي الإسماعيلي. ونظراً للنجاح الذي حققه الفريق في عهده، فقد كتب اسمه بأحرف من ذهب على بطولات هذا الفريق وتولى إيهاب جلال هذه المهمة. مدرب نادي الحمام .

من هو مدرب الإسماعيلي إيهاب جلال ويكيبيديا؟

من هو المدرب ايهاب جلال؟

بدأ إيهاب جلال مسيرته التدريبية مدربًا لنادي مصر ثم واصل التقدم. عمل مدربا لأندية صغيرة مثل بلدية المحلة وكفر الشيخ. كما تم تعيينه مديراً فنياً لشركة تليفونات بني سويف. إيهاب جلال كان مدرب مصر طوال مسيرته. وانتقل إلى نادي المقاصة في يوليو 2014. وكان على وشك الرحيل عن النادي بعد قيادة الفريق إلى دوري أبطال أفريقيا في أغسطس 2017. وفاز بدوري أبطال أفريقيا لأول مرة في أغسطس 2017، قبل أن يتولى منصب المدير الفني لنادي إنبي في أكتوبر 2017. ولعب لإنبي موسمين، وانتقل إلى نادي الزمالك كمدرب في 7 يناير 2018، مما اضطره لدفع الشرط الجزائي لناديه السابق (إنبي) واستمر في الزمالك لمدة موسم ونصف.