من هنا.. رابط نتائج الطلاب البوابة التعليمية سلطنة عمان 2024 وكيف أحمل تطبيق ولي الأمر؟

كشفت وزارة التربية والتعليم عن رابط نتائج الطلاب البوابة التعليمية لسلطنة عمان 2024، كما أوضحت كيفية تحميل تطبيق ولي الأمر وهو التطبيق الرقمي الذي أطلقته الوزارة منذ سنوات لأولياء الأمور للمساعدة في متابعة الطالب الحالة الأكاديمية طوال العام الدراسي من الصف الأول إلى الصف الثاني، إذا ظهرت النتائج للطلاب في جميع المراحل التعليمية بشكل متتابع، كل مدرسة على حدة، إذا بعد الانتهاء من عمليات المراقبة وزيادة الأعداد عبر البوابة، مدرسة. تعلنها للطلبة عبر حسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

رابط نتائج الطلاب على البوابة التعليمية

يرغب الطلاب والطالبات في سلطنة عمان وكذلك أولياء أمورهم في معرفة رابط نتائج الطلاب البوابة التعليمية والتي تعتبر أهم وأبرز منصة إلكترونية رسمية في السلطنة لأنها تعتبر بوابة متكاملة قاعدة البيانات التي تشمل كافة التفاصيل الخاصة بكل طالب في السلطنة، بالإضافة إلى تقديم عدد كبير جدًا من الخدمات مثل تحويل طالب من مدرسة إلى أخرى، وتسجيل الطلاب في المدارس، وبالطبع الأهم. الخدمة، سواء كانت اختبارات نهائية أو اختبارات فصلية.

وأكدت الوزارة أنه يمكن للطالب الحصول على درجته العلمية من خلال عدة خطوات بسيطة، وهي كالتالي:

  • أدخل الرابط الرسمي للبوابة “https://home.moe.gov.om/”.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • اذهب إلى قائمة أعمالي ثم الواجبات المدرسية.
  • الوصول إلى أدوات تنظيم جدول الأعمال.
  • اختر الفصل الذي تريد السؤال عنه.
  • اختر نوع الاختبار.
  • انقر على “طباعة”.

بمجرد الضغط على طباعة ستظهر شهادة الطالب بالتفصيل، وتتوفر درجات كل مادة، وكذلك نسبة الطالب والمعدل العام.

كيف أقوم بتحميل تطبيق Guardian؟

يمكن القيام بذلك بسهولة شديدة من خلال الدخول إلى متجر Google Play إذا كان نظام تشغيل هاتفك هو “Android”، أو متجر Apple إذا كان نظام تشغيل هاتفك هو iOS، ثم اكتب اسم التطبيق في مربع البحث، اضغط على الزر كلمة “تحميل”، وبعد تحميله يمكنك من خلاله التفاعل مع إدارة المدرسة ومعرفة درجات الطالب بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية متابعة حالة الطالب طوال العام الدراسي.