“من هنا” رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 برقم الاكتتاب عبر بوابة الوزارة Www.moed.gov.sy

تزايد البحث عن رابط نتائج البكالوريا السورية 2024 بشكل ملحوظ خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أعلنت وزارة التربية السورية انتهاء أعمال تصحيح امتحان البكالوريا لجميع المحافظين بشكل كامل، كما تم فحص الدرجات والتأكد من النتائج. وحملت مواقع التواصل الاجتماعي نتائج البكالوريا موعد إعلان نتائج البكالوريا وهو اليوم الأحد 7 يونيو 2024 الساعة العاشرة صباحا. وعلى جميع الطلاب الانتظار حتى يتم تحميل النتيجة.

رابط نتائج البكالوريا السورية 2024

بدأ طلاب البكالوريا امتحاناتهم يوم 25 مايو 2024م، واستمرت فترة الامتحانات ما يقرب من 20 يومًا حتى 10 يوليو 2024م، وكانت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، فلم يتم اكتشاف أي مشاكل أو شكاوى من الطلاب و أولياء الأمور في فترة الامتحانات، وأعلن أحد المسؤولين في قطاع التربية عن بدء أعمال التصحيح فور الانتهاء من الامتحانات لإعلان النتائج خلال فترة زمنية قصيرة وقد وضعت وزارة التربية السورية أكثر من طريقة ويتيح للطلبة والطالبات استخدامه عبر بوابة نتائج البكالوريا أو موقع وزارة التربية السورية.

  • اذهب أولاً إلى موقع وزارة التربية السورية.
  • من الصفحة الرئيسية اضغط على أيقونة نتائج البكالوريا.
  • سيُطلب منك إدخال رقم التسجيل واسم الطالب واسم الحكومة.
  • ثم اضغط على أيقونة البحث.
  • وفوراً ستظهر نتيجة الطالب بالتفصيل.

كما يمكن للطالب طباعة النتيجة إلى ملف PDF بالضغط على أيقونة الطباعة واختيار حفظها إلى ملف PDF.

موعد إعلان نتائج البكالوريا في سوريا 2024

حددت وزارة التربية السورية موعداً لإعلان نتائج البكالوريا السورية، قائلة إنها أنهت كافة أعمال التصحيح والضبط والتقييم التي ستصدر صباح اليوم الأحد 7 حزيران 2024م، في تمام الساعة العاشرة صباحاً. الساعة صباحا ومن المقرر رفع النتائج على وزارة التربية السورية وبوابة نتائج البكالوريا.