من هنا.. رابط حجز صف أول أمام البحر بشواطئ الإسكندرية 2024 إلكترونيا

رابط حجز صف أول للبحر على شواطئ الإسكندرية عام 2024 وخطوات الحجز الإلكتروني هي ما يهمنا عرضه في سطور هذا المقال عبر المنصة. أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمنتجعات بالإسكندرية، عن تفعيل الحجز الإلكتروني لشواطئ الإسكندرية بأحد المنتجعات. وذلك لتسهيل حصول المواطنين على فرصة الوقوف في الصفوف الأولى في ظل الزحام الكبير الذي تشهده الشواطئ في الوقت الحالي. لذلك، تابعونا لمعرفة كافة تفاصيل الحجز.

رابط حجز صف أول أمام البحر على شواطئ الإسكندرية 2024

رابط كتاب صف أول للبحر على شواطئ الإسكندرية هو https://catr.gov.eg/. وهذا هو الرابط الإلكتروني الرسمي لموقع الهيئة المركزية للسياحة والمنتجعات، والذي من خلاله يمكن اتخاذ خطوات حجز شواطئ الإسكندرية إلكترونيًا بالكامل وبكل سهولة.

خطوات حجز صف أول أمام البحر على شواطئ الإسكندرية عام 2024

وفيما يلي نوضح لكم الخطوات التي يجب اتباعها لحجز شواطئ الإسكندرية إلكترونياً في مصياف، وهذه الخطوات هي كما يلي:

  1. أولاً الدخول على موقع الإدارة المركزية للسياحة والمنتجعات عبر الرابط التالي: https://catr.gov.eg/.
  2. ثم اختر مربع الشواطئ.
  3. ثم اختر الشاطئ الذي تريد حجزه.
  4. ثم الضغط على أيقونة احجز الآن.
  5. ثم قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة لذلك.
  6. ثم اضغط على أيقونة الإرسال.
  7. انتظر حتى تتلقى رقم التأكيد لتسجيل الدخول.

قد تكون مهتمًا بـ:

شروط حجز شواطئ الإسكندرية

وقد وضعت إدارة المنتجعات بعض الشروط والأحكام التي يجب اتباعها لضمان قضاء عطلة ممتعة في الإسكندرية.

  • قم بالحجز عبر الموقع قبل 48 ساعة على الأقل من الذهاب إلى الشاطئ، وأكد الحجز عبر الواتساب من خلال الرقم التالي: 01288533211.
  • يعتبر الحجز باطلا إذا تأخر مقدم الطلب أو أحد أفراد أسرته على الشاطئ في موعد أقصاه الساعة العاشرة صباحا في اليوم المطلوب، مع إحضار رقم التأكيد معه. ومن الجدير بالذكر أنه يحق لمستخدم الشاطئ التصرف في الأماكن المحجوزة في حالة عدم تواجد مقدم الطلب الساعة العاشرة صباحاً.
  • يجب حجز شاطئ واحد يومياً، حيث أن الحجوزات المتكررة على أكثر من شاطئ في نفس يوم طلب الحجز ستكون عرضة للإلغاء، بسبب إساءة استخدام الوظيفة.
  • كما يجب تحديد معلومات الحجز بشكل دقيق، وهي: الاسم، ورقم الجوال، والرقم الوطني، وعدد الأشخاص، والأطفال من 5 سنوات يحصلون على التذكرة، ويوم الحجز.

كيف تقضي إجازة ممتعة في الإسكندرية

هناك عدد من الأنشطة التي يمكن لزوار وسكان مدينة الإسكندرية القيام بها لقضاء وقت ممتع، ومنها ما يلي:

  • يمكنك الذهاب إلى المواقع الأثرية مثل قلعة قايتباي، حيث تبلغ رسوم الدخول للشخص العادي 60 جنيها، والزيارات متاحة من الساعة الثامنة صباحا حتى الخامسة مساء.
  • كما يمكن للزوار الذهاب إلى قصر الجواهر الملكية حيث يمكنهم القيام بجولة تاريخية بين مجموعة من الجواهر الساحرة تمتد لعقود زمنية مختلفة. .
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة مقبرة الجندي المجهول في منطقة المنشية، حيث يمكنك التقاط عدد من الصور التذكارية في هذا المكان المميز.

قد تكون مهتمًا بـ:

وإلى هنا وصلنا لخاتمة مقالتنا مع رابط حجز صف أول للبحر على شواطئ الإسكندرية 2024 إلكترونيا. وقد شرحنا لكم كافة التفاصيل اللازمة لحجز منتجع على شواطئ الإسكندرية.

كيف أحجز صف أول للبحر على شواطئ الإسكندرية؟

كيف أحجز صف أول للبحر على شواطئ الإسكندرية؟

ويمكنكم حجز صف أول أمام البحر على شواطئ الإسكندرية من خلال الدخول على موقع الإدارة المركزية للسياحة والمنتجعات من خلال الرابط التالي: https://catr.gov.eg/. ومن ثم القيام بالإجراءات اللازمة للحجز.