من هنا.. الاستعلام عن moed gov sy نتائج التاسع 2024 كافة المحافظات السورية

توفر وزارة التربية السورية بحثاً عن نتائج وزارة التربية والتعليم الحكومية للتاسع 2024 لجميع طلاب التعليم الأساسي أو الشرعي عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، وذلك بعد الانتهاء من عمليات تصحيح الدرجات التي أوشكت على الانتهاء وفق كشوفات بعض مصادر التدريب السورية في كافة المحافظات، بعد الانتهاء من إعلان النتائج: يتم بعد ذلك توجيه الطلاب إلى عدد من الدراسات المختلفة في السنة الأولى الثانوية حسب الدرجات التي حصلوا عليها.

استبيان نتائج الشجاعة التاسع 2024 سوريا

وبعد انتهاء الامتحانات منتصف يونيو الماضي، بدأت عمليات التصحيح تتواصل بشكل مكثف، لكن النتائج تأخرت نتيجة الاهتمام بمرحلة البكالوريا وإعلان نتائجها. ولذلك ينتظر طلاب الصف التاسع الإعلان الذي سيصدر هذا اليوم أو في الأيام القادمة ويسألون عنه عبر:

  • تسجيل الدخول إلى البوابة موقع وزارة التربية والتعليم السورية واختيار النتائج.
  • قم باختيار الفرع الأساسي أو الشرعي، ثم قم بإدخال رقم الاشتراك.
  • يمكنك أيضًا البحث بالاسم إذا كانت النتائج تعتمد على الأسماء.
  • الضغط على بحث والعثور على نتيجة الطالب من المواد التي تم اختباره فيها والحد الأدنى والحد الأقصى والدرجات التي حصل عليها في كل مادة من هذه المواد.

موعد إعلان نتائج التاسع على سوريا

ولم يتم تحديد موعد لإعلان النتائج، لكن بحسب البيانات التي أصدرتها، فإن عمليات التصحيح والمراقبة شارفت على الانتهاء تمهيدا لاعتماد النتيجة من خلال الجهات الرسمية، ومن ثم يتم رفع النتائج على الموقع. وسيتمكن الطلاب من التواجد في جميع الإدارات بطريقة إلكترونية كاملة وبدون مدارس أو غيرها. لقد سهّلت التقنيات الجديدة التي اعتمدتها وزارة التربية والتعليم في سوريا على الطلاب الحصول على جميع بياناتهم.

بيانات عن التاسع الأساسي

ويتم اختبار الطلاب في عدد من المواد، منها اللغة العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والدراسات الاجتماعية، والرياضيات، والعلوم، والصحة العامة، والتربية الدينية. مجموع الدرجات 3100 والحد الأدنى 1300. تنجح، وتحصل على درجات تأهيلية لعدد من التخصصات المختلفة في المرحلة الثانوية وكذلك التعليم المهني.