من الخاسر في مباراة الاتحاد وسباهان

من سيخسر مباراة الاتحاد وسباهان؟ المباراة التي ألغيت ضمن نطاق منافسات دوري أبطال آسيا بعد أن كان من المقرر إقامتها اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2023 على ملعب إيران نقش جهان في تمام الساعة 19.00 بتوقيت السعودية، تسببت في بدء التكهنات حولها. النتيجة. بعد الإلغاء الوضع العام للمباراة و الإجابة يوضح من سيخسر في المباراة وما هو مصير مباراة الاتحاد سباهان ومباراة الاتحاد سباهان.

من سيخسر مباراة الاتحاد وسباهان؟

لا يوجد خاسر في مباراة الاتحاد وسيباهانوتم إلغاء المباراة دون تحديد الفائز أو الخاسر من قبل المراقب الآسيوي، وتم إحالة مصير المباراة إلى لجان الاتحاد الآسيوي المعنية التي ستقوم بدراسة الأمر واتخاذ الإجراءات المناسبة في ضوء المعلومات المقدمة إليها. ويتوقف مصير المباراة على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهو الجهة الرسمية المسؤولة عن البطولة، ولا يمكن التكهن بمصيرها أو تحديد الفريق الذي سيفوز.

مصير مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان

ولم تُعرف بعد نتيجة المباراة بين الاتحاد وسباهان أصفهان في إيران. ويرتبط بقرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وقد يحدث مع قرار تأجيل المباراة وتغيير الملعب. وبما أن الاتحاد الدولي الذي ينتمي إليه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ينص على أن لوائحه تحظر أي مصلحة سياسية في المباريات، فإنه يجوز له منح نقاط المباراة للنادي المشتكي، معتبرا “الاتحاد” هو الفائز، وتغريم النادي المخالف، وإعلان صاحب الشكوى الفائز بنتيجة 30.

بيان من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن مباراة الاتحاد وسيباهان

وأصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيانا قال فيه: “تم إلغاء مباراة دوري أبطال آسيا بين سيباهان والاتحاد، والتي كان من المقرر إقامتها على ملعب نقش جهان في أصفهان، بسبب ظروف غير متوقعة”. وأضاف: “الاتحاد الآسيوي يؤكد مجددا التزامه بضمان سلامة وأمن اللاعبين وحكام المباريات والمتفرجين”. وجميع الجهات المعنية، كما جاء في البيان: “سيتم تسليم القضية إلى “الجهات المعنية” خلال الفترة المقبلة. المرحلة المقبلة”.

#الرباط الصليبي الأمامي تم إلغاء المباراة بين 🇮🇷 سباهان و 🇸🇦 الاتحاد، التي كان من المقرر أن تقام على ملعب نقش جهان في أصفهان، بسبب ظروف غير متوقعة وغير متوقعة!

ليقرأ: pic.twitter.com/pnF7LJ1V9Z

— #ACL (@TheAFCCL) 2 أكتوبر 2023

ننصحك بقراءة هذه المقالات:

لقد تم الرد على هذا من سيخسر مباراة الاتحاد وسباهان؟ احتمالات بشأن مصير مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان، وكذلك البيان الرسمي للاتحاد الآسيوي بشأنها.