من افضل دكتور جلديه في الرياض؟ 1445 افضل دكتورة جلدية جنوب الرياض

من هو أفضل دكتور جلدية في الرياض؟ وهو من الأسئلة الأكثر شيوعاً بين الكثير من المقيمين في المملكة العربية السعودية وتحديداً في الرياض، لأن البحث عن طبيب جلدية ليس بالأمر الصعب، حيث أن الرياض هي منبع عيادات الأمراض الجلدية، ولذلك فهو أفضل طبيب جلدية في الرياض شرح.

من أفضل دكاترة الجلدية بالرياض

تحتل الرياض المرتبة الأولى عربياً من حيث الاهتمام بعيادات الجلدية والتجميل، لأنها من أنشط وأخصب العواصم في انتشار عيادات التجميل والجلدية، ويمكن التعرف على أكثر الأطباء خبرة من خلال ما يلي:

1- د. محمود حجازي

محمود حجازي هو أحد الأطباء الذين يقال عنهم أفضل أطباء الجلدية في الرياض، لأنه حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والدكتوراه في الأمراض الجلدية، كما أنه استشاري طبي في المركز الدولي في كامبريدج.

حصل على تدريبات كثيرة في جامعات ومستشفيات جامعة هارفارد الأمريكية، ويمكن التواصل معه عبر عنوانه: العنوان: الرياض – السليمانية – شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز – مركز الدكتور محمود حجازي.

2- د. باسل غاويش

ولمعرفة من هو طبيب جلدية في الرياض نتحدث عن الدكتور باسل غاويش وهو استشاري الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر. حاصل على البورد الأمريكي والبورد العربي في الطب التجميلي، ويعتبره البعض من أفضل أطباء الجلدية في الرياض لعلاج البهاق.

حيث أنه متخصص في العلاجات البديلة للعمليات الجراحية مثل الحقن وزراعة الشعر وعمليات تجديد الجلد، ويمكن الوصول إليه من خلال عنوانه: مدينة الرياض – الطريق الدائري الشرقي الفرعي – مخرج 14 – عيادة النور.

3- د. هبة عبد الوهاب

ولمعرفة من هي طبيبة جلدية في الرياض يمكننا أن نشيد بالدكتورة هبة عبد الوهاب التي تعتبر من الأطباء المتخصصين في الأمراض الجلدية والتجميلية. والأمراض الجلدية من جامعة الأزهر.

وأخيراً تخصصت في الطب التجميلي غير الجراحي، وعنوانها تجدونه: الرياض – حي الإزدهار – تقاطع شارع عثمان بن عفان وشارع الإمام سعود بن عبد العزيز – عيادات اللؤلؤة.

4- د. مرام مصطفى

الدكتورة مرام مصطفى طبيبة جلدية وحاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتجميل وكذلك دبلوم في الليزر والتجميل من الأكاديمية البريطانية. كما تلقت تدريبًا مكثفًا على يد نخبة من أمهر الأطباء الخبراء في هذا المجال. عنوانها: الرياض، حي بدر – الطريق. ابن تميمة.

5- د. وائل العتال

وبعد الاطلاع على أفضل طبيب جلدية في الرياض، يمكنك التعرف على الدكتور وائل العتال المتخصص في جراحة التجميل والمعتمد من المجلس الأوروبي.

يعتبر طبيبا وحاصل على بكالوريوس الطب من جامعة المنصورة والدكتوراه في جراحة التجميل والترميم. عنوانه : الرياض – حي المفرشات – شارع الملك عبدالله – مركز بيان الطبي.

وبمعرفة من هو أفضل طبيب جلدية في الرياض يمكن القول أن مدينة الرياض تعمل على ضم نخبة من أمهر الأطباء خبرة في العديد من التخصصات. ولهذا السبب يأتي إليها العديد من سكان المملكة العربية السعودية.