منصة قوى تعلن عن تمكين الوافدين من الحصول على تعريف بالعمل وشهادات الخبرة

منصة قوى هي إحدى المبادرات الرقمية التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، بهدف تحسين وإدارة سوق العمل وتعزيز العلاقة بين أصحاب العمل والموظفين، منصة قوى نجد هي خدمة تمكين الأجانب من الحصول على مقدمات العمل وشهادات الخبرة.

تمكين الوافدين من الحصول على مقدمات العمل وشهادات الخبرة

منصة قوى هي منصة إلكترونية متكاملة تهدف إلى تسهيل إدارة وتنسيق العلاقات بين الشركات والموظفين في المملكة. خدمات.

يمكن تعريف العمل بأنه مستند رسمي يصدره صاحب العمل ويؤكد أن الفرد يعمل لديه في وظيفة محددة.

للحصول على تعريف الوظيفة عبر منصة قوى، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على منصة قوى ببياناتك الشخصية، ثم انتقل إلى قسم الخدمات في المنصة، وابحث عن خيار التعريف الوظيفي، أدخل البيانات المطلوبة مثل اسم الوظيفة موظف. المسمى الوظيفي ومدة العمل وأي تفاصيل إضافية مطلوبة، بعد إدخال البيانات قم بعرض المعلومات والتأكد من دقتها.

ومن ثم يمكنك إصدار الوثيقة وتنزيلها أو طباعتها شهادة الخبرة هي وثيقة صادرة من جهة العمل تؤكد أن الموظف عمل لديها لفترة معينة ولديه خبرة في مجال معين تحتوي الشهادة على تفاصيل حول طبيعة العمل والأداء الذي حققه الموظف.

يمكنك الحصول على شهادة خبرة من خلال منصة قوي من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك على منصة قوي، ثم انتقل إلى قسم الخدمات وابحث عن خيار شهادة الخبرة. وصف التجربة وأي تفاصيل إضافية قم بمراجعة المعلومات المدخلة للتأكد من صحتها، ثم قم بإصدار الشهادة وتنزيلها أو طباعتها.

توفر هذه الخدمات الراحة في الحصول على الوثائق اللازمة دون الحاجة لزيارة مكاتب العمل، مما يوفر الوقت والجهد، ويساهم في ضمان الشفافية في المعاملات المتعلقة بالعمل والموظفين، ويساعد على تسهيل عملية التوظيف للشركات الجديدة، لأنه يمكن للوافدين توفير العمل التعريفات وشهادات الخبرة المحدثة.

عند تقديم طلب تعريف العمل أو شهادة الخبرة، تأكد من أن جميع المعلومات المدخلة صحيحة وحديثة، وتحقق بشكل دوري من حالة طلبك من خلال منصة قوى وتأكد من استلام المستندات المطلوبة في الوقت المحدد . احتفظ بنسخ من المستندات التي تتلقاها من خلال المنصة لأغراض التوثيق الشخصية.

تعتبر منصة قوى أداة قوية لتسهيل وتيسير إدارة شؤون العمل في المملكة العربية السعودية.

مما يحسن تجربة العمل للوافدين ويساهم في تحسين سوق العمل بشكل عام.

إذا واجهت مشكلة في الحصول على المستندات أو لديك أسئلة حول الخدمة، فلا تتردد في التواصل مع دعم العملاء عبر منصة قوى أو عبر القنوات الرسمية لجهات التصديق ذات الصلة.

كما يمكن أن يساهم التواصل الجيد مع الموظفين في تسريع عملية الإصدار وحل أي مشاكل قد تحدث تعكس التغييرات في المسمى الوظيفي أو المسؤوليات لضمان دقة المستندات المصدرة.

يمكنك استخدام التقارير الصادرة عن منصة قوى لمراقبة تقدمك المهني بشكل فعال وتوثيق تجاربك.

تواصل منصة قوى تطويرها وتقديم خدمات جديدة لتحسين تجربة المستخدم.

مما يساهم في تبسيط العمليات وزيادة كفاءتها، وتوفير أدوات تحليل البيانات المتقدمة لمساعدة الشركات على اتخاذ القرارات بناءً على بيانات دقيقة حول القوى العاملة، وتقديم خدمات مخصصة تناسب احتياجات الوافدين وأصحاب العمل بطريقة أكثر دقة وتفصيلاً.

وشمل ذلك تحديث المهارات والتدريب على استخدام الأدوات الرقمية الجديدة لضمان استغلال جميع إمكانيات منصة قوى بشكل كامل. التي قد تؤثر على عملك أو وضعك كمستفيد.

تعتبر منصة قوى خطوة مهمة لتحسين إدارة سوق العمل في المملكة العربية السعودية، من خلال تقديم خدمات متطورة تساهم في تسهيل إجراءات الحصول على تعريفات العمل وشهادات الخبرة وبكفاءة.

مما يحسن تجربة العمل ويساعدهم في تحقيق أهدافهم المهنية ومن خلال الاستخدام الفعال للمنصة يمكنهم الاستفادة القصوى من هذه الخدمات وتوفير الوقت والجهد في إدارة أمور العمل.