منتخب السعودية يتوج بلقب كأس اتحاد غرب آسيا للشباب 2024 على حساب الإمارات 

توج المنتخب السعودي للشباب بطلاً لبطولة كأس اتحاد غرب آسيا للشباب 2024، بعد أن قدم مواجهة قوية أمام منتخب الشباب الإماراتي، ليحصد اللقب في نسخة 2024 التي استضافتها السعودية، واستطاع أن يتجنب خسارة اللقب خارج ملعبه. الوطن، لأنه قدم رحلة قوية خلال البطولة ليفوز باللقب أخيراً.

تتويج المنتخب السعودي للشباب

حقق المنتخب السعودي للشباب فوزاً صعباً على نظيره منتخب الشباب الإماراتي بشباك نظيفة دون رد فعل، بعد مواجهة قوية جمعتهما في الجولة الأخيرة من بطولة الكأس. اتحاد شباب غرب آسيا 2024، ليحصد اللقب في هذه النسخة التي تستضيفها، فيما يستقر منتخب الإمارات على المركز الثاني.

منتخب السعودية للشباب

أحداث وأهداف مباراة السعودية والإمارات

بدأت أحداث الشوط الأول بسيطرة كاملة للمنتخب السعودي، حيث سعى لتحقيق الفوز للفوز بالبطولة، واستمر في تهديد مرماه أكثر من مرة، بالإضافة إلى السيطرة والاستحواذ منذ بداية المباراة، حتى انقضى نصف الشوط الأول وبقيت النتيجة كما كانت دون أهداف، ثم رفض اللاعب طلال حاجي: المنتخب السعودي ترك الشوط الأول بدون أهداف لأنه تمكن من تسجيل الهدف الأول في اللقاء. الدقيقة الثالثة والأربعون ليعلن أول الأهداف السعودية، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول، ليتقدم الأخضر بهدف.

الشوط الثاني من المباراة

وشهدت أحداث الشوط الثاني سيطرة من الطرفين، حيث حاول المنتخب السعودي تسجيل الهدف الثاني ليفلت من المباراة، وفي المقابل أراد الإمارات إدراك التعادل حتى لا يخسر البطولة في ظل الهزيمة. فريق الإمارات يضغط ويسدد كثيراً ولكن كل الفرص تضيع حتى تنتهي ساعة كاملة وتبقى النتيجة هدفاً لصالح المنتخب السعودي ولم ييأس منتخب الإمارات من العودة حتى سجل اللاعب “عيد الحمادي” الهدف هدف التعادل لمنتخب الإمارات، لكن بعد عودة الحكم لتقنية VAR لم يحتسبها بسبب التسلل، فبقيت المباراة كما كانت حتى إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة معلناً الفوز السعودي. السعودية في كأس اتحاد غرب آسيا للشباب 2024.