"ملك الريمونتادا".. ريال مدريد يستعيد صدارته من برشلونة بعد 24 ساعة

24 ساعة كانت كافية لاستعادة ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني من منافسه التقليدي برشلونة،​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

وتغلب على ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

وعانى الفريق الملكي كثيراً في الشوط الأول، إذ حصل بعد مرور 5 دقائق فقط على هدف عن طريق أندير بارينشيا، صنعه لاعبه الياباني السابق تاكيفوسا كوبو.

وقدم اللاعب الياباني مستويات مذهلة، حيث راوغ لاعبي ريال مدريد أكثر من مرة، وصنع فرصًا خطيرة على المرمى وسجل هدفًا ألغاه بداعي التسلل.

لكن في الشوط الثاني تغير الأمر تماما، فبعد دقيقتين فقط من البداية، أدرك لاعب الوسط الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي التعادل، وهو أول هدف له هذا الموسم.

وكسر اللاعب الأوروغوياني الجفاف التهديفي مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، والذي استمر منذ فبراير من العام الجاري.

وواصل ريال مدريد استيقاظه في الشوط الثاني، حتى تمكن مهاجمه الإسباني خوسيلو من تسجيل الهدف الثاني، الذي صنعه الظهير الإسباني فران جارسيا، الذي سجل أيضا الهدف الأول.

نجح ريال مدريد في قلب الطاولة في المباراة الثالثة من أصل 5 التي خاضها في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، وتحديداً أمام ألميريا في الجولة الثانية، وخيتافي في الجولة الرابعة.

وأعاد الفوز ريال مدريد إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة. ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ والذي ظل في القمة برصيد 13 نقطة لمدة 24 ساعة فقط.

يُشار إلى أن الفريق الملكي يحاول استعادة لقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2023-2024، بعد أن أخرجه برشلونة الموسم الماضي.

MmEwMjo0NzgwOjExOjo0Zg==جزيرة إم آند إم إن