ملاحق الازهر.. نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2024 عبر بوابة الأزهر

وينتظر الآلاف من طلاب الأزهر حاليا نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2024 لمعرفة درجاتهم في المرحلة النهائية للتدريب الإعدادي قبل الالتحاق بالتعليم الثانوي في العام الدراسي المقبل الذي يبدأ يوم 21 مارس الجاري. سبتمبر من العام المقبل.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني

أنهى الطلاب والطالبات، اليوم الأربعاء 14 يونيو هذا العام، امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني، وذلك بإجراء امتحان اللغة الأجنبية الأول أو اللغة الإنجليزية كما يطلق عليها، بالإضافة إلى امتحان المستوى العالي. في جميع محافظات مصر، بعد بدء امتحانات الدور الثاني حاليًا لعدة أيام.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2024

عدم وجود معوقات أو شكاوى من الطلاب والطالبات في امتحانات الصف الثالث الإعدادي الأزهري الدور الثاني والتي أقيمت في جميع اللجان الامتحانية على مستوى جميع محافظات الجمهورية . حيث أن جميع الامتحانات مرت بشكل سليم ودون صعوبة، خاصة أن القائمين على الدور الثاني من امتحانات الشهادة الإعدادية حرصوا على تطوير الامتحانات التي تناسب كل مستوى للطالب في ذلك الوقت.

نتائج ملاحق الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني

بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني في جميع محافظات مصر، لم يعلن الأزهر الشريف عن الموعد الرسمي للدور الثاني عام 2024، لكن من المتوقع الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأن بداية العام الدراسي المقبل هي أقل من 40 يوما.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني

يتم الإدخال عن طريق بوابة الأزهر في أي وقت تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2024 للحصول على النتيجة سواء برقم الجلوس أو بالرقم القومي.