مكون سحري لتسوية اللحمة بسرعة الصاروخ مهما كان حجمها والكمية هتبقي زي الزبدة طرية جداً

طهي اللحوم بسرعة هي خدعة تبحث عنها الكثير من ربات البيوت حتى تصبح عملية الطهي أسهل وأسرع لتوفير الكثير من الوقت عند ظهور العديد من المواقف الطارئة مثل ب. الوجبات المفاجئة حيث يتوجب على كل امرأة أن تطبخها بسرعة. وهذا عكس طبيعة اللحوم. وبما أن الأمر يتطلب الكثير من الوقت، سنعرفك في المقال التالي على بعض الحيل البسيطة لتسطيح اللحم إلى حد كبير.

بذور التمر لطهي اللحم بسرعة

وتعتبر هذه الطريقة من الحيل التي تعطي نتيجة ملحوظة وسريعة عند طهي اللحوم. ولذلك سنشرح لك في المقالة التالية كيفية استخدامها.

المكونات المستخدمة

  • ضع القدر على الموقد وقم بتحضير اللحم للطهي بالطريقة المفضلة لديك.
  • بعد ذلك نغطي اللحم بقليل من الماء الساخن وعندما يغلي نضيف بذور التمر.
  • ثم نضع اللحم في قدر ونتركه على النار حتى ينضج، ثم نضيف إليه ملح الطعام بعناية.
  • تساهم نواة التمر بشكل كبير في تسريع عملية النضج مع الحفاظ على نكهة اللحم دون تغييره.

السكر لتحمير اللحم بسرعة

هذه الطريقة معروفة لدى الكثير من النساء ومعروفة بنتائجها السريعة والفعالة. لكن يجب الحذر من كمية السكر حتى يحتفظ اللحم بطعمه.

كيف تستعمل

  • لا يوجد فرق كبير بين هذه الطريقة والطريقة السابقة حيث أننا نضع اللحم على النار ونتركه لمدة لا تزيد عن خمس دقائق ونضيف إليه البصل والطماطم وورق الغار والمستكة والهيل وقليل من البهارات. فلفل اسود.
  • بعد ذلك نضيف رشة صغيرة من السكر بدلاً من البذور، لكن رشة صغيرة فقط وليس أكثر للحفاظ على الطعم.
  • ثم يغمس اللحم في الماء الساخن ويقلب ويترك على النار حتى ينضج ويضاف الملح.

ومن الجدير بالذكر أن استخدام الماء البارد بدلاً من الماء الساخن يؤخر نضج اللحم بشكل كبير، كما أن تقطيع اللحم إلى قطع أصغر عامل مهم في سرعة طهي اللحم، بدلاً من ترك اللحم على شكل قطع كبيرة. ، وحتى ينضج اللحم بمذاق لا يضاهى، فلا تستخدمي البهارات بكميات كبيرة. كبير.

تعتبر اللحوم من أهم الأطعمة التي يتم تناولها بانتظام. وهي من الوجبات الرئيسية ويمكن تحضيرها بأكثر من طريقة. إلا أن الكثير من ربات البيوت يعانين من صعوبة تحضير اللحوم، لأنها تحتاج إلى وقت طويل حتى تنضج بالشكل المطلوب. ولهذا السبب سنعرفك الآن على أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها لتسطيح اللحم للحصول على أفضل نتيجة.