مقولة يؤمن بها كل برج.. شعار كل برج

هناك مقولة يؤمن بها كل برج، ويمكن أن تكون هذه المقولة مقولة مشهورة أو اقتباسًا من كتاب أو أي شيء آخر. وتتميز كل تعويذة خاصة بكل برج فلكي بأنها تتوافق مع الخصائص التي تميز كل منها، كما أنها تظهر شعار كل برج فلكي.

مقولة تؤمن بها كل علامة من علامات التنجيم

هناك العديد من الأمثال الشعبية التي يستخدمها عدد كبير من الأشخاص، ويمكن للمثل أن يدل على منصب أو صفة معينة لشخص ما، وهذا بالضبط ما يمكننا تقليده في الأبراج الفلكية، وكذلك أي مثل أو مقولة شعبية أ يعبر عن علامة فلكية محددة وخصائصها. إلا أن الأمر ليس واقعياً جداً، والتصريحات قد تفاجئ الجميع، وسنتناول هذه التصريحات على النحو التالي:

1- الدلو

أكثر ما يكرهه مواليد برج الدلو هو عندما يختلف معهم أحد أو يخالفهم ويخالف رأيهم. ولهذا نجده يظهر في كثير من الأحيان أنه متقبل لآراء الجميع، لكن الأمر على العكس تماما، وهذا ما يجعل “ياما طهفة تواهي ضواحي” القول المناسب لبرج الدلو.

2- برج الحمل

برج الحمل من أهم الصفات التي تميزهم، ويكرهون السيطرة عليهم مهما كان الشخص المسيطر قريب منهم أو مدى حبهم له، ولهذا المثل الذي يؤمن به برج الحمل هو “من ربط بحبل” حول رقبته ألف دقيقة.” “إنه يسحبها.”

3- الجوزاء

من المعروف أن برج الجوزاء من أكثر الأبراج تقلباً وتقلباً في المزاج، وغالباً ما يمتلك شخصيات مختلفة. ولذلك فالقول المناسب الذي يمثل برج الجوزاء هو “أسمع ما تقول، أصدقك، وعندما أرى عملك أندهش”.

4- السرطان

السرطان هو أحد الأبراج التي لا تستطيع التخلي عن شخص تحبه، وخاصة أحد أفراد الأسرة. كما أنهم حنونون وعاطفيون ومتمسكون بالعائلة إلى أقصى حد، وهذا ما ينطبق عليهم مقولة “العائلة كالملح لا غنى عنها”.

5- الأسد

“بخطوات واثقة يمشي كالملك”، وهذا بالضبط ما يعبر عن صفات برج الأسد وهي الكبرياء والغطرسة، لأن برج الأسد يعتبر من أكثر الأبراج ثقة، والتي تنعكس ثقتها في تصرفاتها

6- برج الثور

وهي من الأبراج التي تتميز بالوفاء والصدق في مشاعرها تجاه الآخرين. كما أنها عندما تحب فإن كل فعل يأتي من قلبها، ولهذا السبب يؤمن برج الثور بالمقولة “إذا كان صديقك في أزمة”. ، امشي حافي القدمين وأعطه حذائك.

7 – العذراء

يسعى مواليد برج العذراء دائمًا إلى الكمال، ولا يحبون أبسط الأشياء. إنهم يريدون كل شيء أو لا شيء، ولهذا المثل الشعبي الذي يناسبهم هو “لا يحب التسلية ولا صيام رجب”.

8 – الميزان

ولأن برج الميزان يتمتع بشخصية دبلوماسية قادرة على التلفظ بالكلمات المعسولة لتحقيق ما يريد، فإن المثل “يصمد بقدر ما يستطيع”.

9- العقرب

القول الأنسب للعقرب هو “من رش عليك الماء رشك بالدم” فهو من الأبراج التي تحب الانتقام.

10- برج الجدي

بسبب طموح الجدي ورغبته في إنجاز مهامه بمهارة كبيرة وسرعة كبيرة في نفس الوقت، فإن المثل الذي يذهب معه هو “اعمل بجد لمدة ساعة، وليس كل ساعة”.

11- صيد السمك

“أحضر ما في جيبك، وما هو غير مرئي سيأتي إليك” يعبر تمامًا عن كرم الحوت.

12- القوس

بالرغم من كثرة أصدقاء القوس وحبه لهم، إلا أنه وحيد دائماً، ولهذا فإن عبارة “صاحب كل شيء وحيد” هي المقولة الأنسب له.

وبما أن كل برج فلكي له العديد من الخصائص، سواء كانت سلبية أو إيجابية، فإن هناك مقولة يؤمن بها كل برج، وهي تعبر بشكل مثالي عن حالة البرج ومكانته وصفاته الإيجابية والسلبية.