مقدمة مدرسية عن المولد النبوي 2023 مقدمة عن المولد النبوي الشريف قصيرة

يتم استخدام مقدمة مدرسية عن المولد النبوي 2023 في برنامج إذاعة اليوم والتي تهيئ الطلاب لما سيسمعونه من معلومات في برنامج اليوم والتي تذكر بعض الكلمات الطيبة عن النبي من خلالنا نقدم أكثر من مقدمة قصيرة عن المولد النبوي والتي يمكن استخدامها بطريقة سهلة لجميع طلاب المدارس في المراحل الدراسية المختلفة من خلال المقال التالي.

مقدمة مدرسية عن المولد النبوي 2023

هناك أكثر من مقدمة يمكن الاستفادة منها عند تقديم برنامج إذاعي عن المولد النبوي، ومن خلال السطور التالية نقدم واحدة من أقوى المقدمات التي يمكن الاستفادة منها:

بسم الله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله النبي الأمي مرشد الأمة ونبيها اليوم هو المولد النبوي الشريف، وهم يوم الاحتفال بمولد المرشد الأمة الإسلامية جمعاء، والهادي على طريق لا شيء فيه إلا النور، آخر الأنبياء المرسلين سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم- مع هذا الصباح نقدم لكم إذاعتنا برنامج يوم المولد النبوي الشريف لنبدأه معكم بفقرة من القرآن الكريم يقدمها لكم الطالب (…) فأرجوكم.. وكل عام وكل أمة إسلامية بالتوبة.

مقدمة مختصرة عن المولد النبوي

هناك أكثر من مقدمة قصيرة جمعناها لكم لتستفيدوا منها في الاحتفال بالمولد النبوي في برنامج إذاعة اليوم، ومن خلال السطور التالية نعرضها لكم لتختاروا:

  • في صباح اليوم القديم نبدأ يومنا وبرنامجنا الإذاعي بالصلاة على السيد وأكرم الخلق أجمعين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وبالقول كل عام والجميع بخير أساتذتنا وزملائنا الكرام ما يلي… في يومنا نتحدث عن المولد النبوي الشريف، ونبدأ بفقرة من القرآن الكريم تقدمها الطالبة (…).
  • بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق المسلمين ندعوكم للدعاء له وبدء برنامجنا الإذاعي بجزء من القرآن الكريم مع الطالب (…).

مقدمة إذاعة مدرسية تبث في المولد النبوي الشريف

كما أن هناك المزيد من مقدمات الإذاعة المدرسية التي يمكن الاستفادة منها عند الاحتفال بالمولد النبوي، ومن خلال النقاط التالية نعرض بعضًا منها:

  • أهلا بكم زملائنا الأعزاء، وفي هذا اليوم الإذاعي نقدم لكم اليوم موضوع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وهو من أجمل الأيام التي يمكن أن ننشر فيها أجواء السعادة والفرح، كما فهو يوم ميلاد الأمة مرشده ومرشده إلى نور الإيمان، ولم يخيب من صلى عليه، فصلى على رسولنا الكريم، والآن نبدأ معكم الجزء الأول من اليوم الإذاعي وهو فقرة القرآن الكريم ويقدمها لكم الطالب (…) .
  • والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. سيدنا محمد، وهو يوم هدى الناس أجمعين. ) إذن أرجوك.

وبذلك تم عرض أكثر من مقدمة مدرسية لليوم النبوي 2023 يمكن الاختيار منها لتكون بداية جيدة لبرنامج الإذاعة المدرسية في هذا اليوم المبارك ويفضل على الجميع أن يختمها بأجمل الدعوات هذا اليوم.