مقدمة اذاعه مدرسيه عن اليوم الوطني السعودي 1445 اذاعة عن اليوم الوطني مقدمة

إليكم مقدمة لإذاعة مدرسية تبث عن اليوم الوطني السعودي. اليوم الوطني السعودي هو اليوم الذي شعرت فيه المملكة بفضل الله بقيمته وتأثيره في الحياة وبعد سنوات من العوز والتقييد بدأت تشعر بالنور والحرية من جديد. نقدم هنا مقدمة للاحتفال باليوم الوطني.

مقدمة الإذاعة المدرسية عن اليوم الوطني السعودي

السلام لجميع الحاضرين والأساتذة والطلاب الأفاضل. جعل الله يومكم مليئا بالنجاح والتوفيق. جئنا إليكم اليوم لنتحدث عن أعظم يوم في وطننا الغالي والعزيز وهو اليوم الوطني السعودي الذي استشعرنا فيه الحياة وجمالها من جديد، وأيقننا أن الله هو ناصرنا ولا يملك زمام الأمور إلا هو ولهذا جاء إلينا مع مليكنا العزيز العظيم عبد العزيز رحمه الله، وأعطاه الحكمة والحكمة مع أبطالنا الشجعان الشجعان، حتى يهزموا أعداء هذا الوطن ومن يخالفه. كان يمكن أن يهزم إرادتنا في الانقسام، لكن كان لله إرادة أخرى، ستجمعنا، وقد تحققت، فندعو الله من كل قلوبنا أن يحفظ ويحفظ وطننا الغالي والغالي. لدينا حصن تم تعزيزه وحمايته على مر القرون.

مقدمة اذاعة اليوم الوطني

من الأمور الأساسية والمهمة عند إعداد الإذاعة المدرسية البناءة للطلاب هو إنشاء مقدمة دقيقة ودقيقة. فهذا إما سيحفزهم على الاستماع وتلقي كل ما هو جديد، أو سيصابون بالملل وعدم الاهتمام. ولذلك نستعرض من خلال ما يلي مجموعة من المقدمات المختلفة للإذاعة المدرسية حول اليوم الوطني السعودي:

1- مقدمة للاحتفال باليوم الوطني

تحية لجميع المعلمين والزملاء الطلاب الذين حضروا. ويومكم مليئ بالخير والفرح . اليوم هو يوم عظيم بالنسبة لنا جميعا. وهو اليوم الذي تحررت فيه المملكة العربية السعودية من أغلال قيودها وتحررت بكل معنى الكلمة من كل أوامر الشر الصادرة عن أعدائها. فأصبحت قوة قادرة على مواجهة ورد كل من يعاديها وسلامها وأبنائها. وقد أعطاها الله قيمة ومكانة بين دول العالم.

لقد أصبح وطننا العزيز مشهوراً ومستقراً في قلوب كل العرب والغرب أيضاً، ندعو الله أن يحفظه لنا سالماً معافى من كل سوء، والآن مع أولى فقراتنا الإذاعية…

2- مقدمة إذاعية لليوم الوطني

في صباحنا المليء بالإيمان والأمل بالله، تحية لجميع المعلمين والطلاب الحاضرين، اليوم نبدأ حديثنا معكم عن اليوم الوطني السعودي. إنه اليوم الذي تنبض فيه قلوبنا فرحاً بعد أن كانت تنبض بالعوز والخوف والحزن على وطننا العزيز والحبيب، فالله هو الذي أنقذنا من أيدي أعدائنا وأيدينا… أعطى النصر والفرح.

بالله وحده النصر والعزة، والآن بفضل الله نقف اليوم نتحدث عن هذا اليوم بكل فخر وفرح. دمت بخير مملكتنا العربية عزنا ومجدنا. أدامك الله لنا، المرساة التي سنجد فيها دائمًا السلام والحرية، مثالك في الحرية والتقدم. دمتم بخير والآن مع أولى فقراتنا الإذاعية…

3- مقدمة عن اليوم الوطني

أعزائي المعلمين والطلاب، في بداية يومنا أدعو الله أن تكونوا بخير وفي سلام دائم. اليوم هو اليوم الذي لا يحتاج أحد للحديث عنه. لقد عشناها ورأينا ما تركته في نفوسنا ونفوس إخوتنا في الوطن، وبفضله وبفضل رحمة الله بنا نحن اليوم أحياء وآمنون في حضن وطننا، أي اليوم الوطني. سعودي.

اليوم الوطني السعودي هو اليوم الذي وجدنا فيه مرساة وعزاء لقلوبنا المتعبة خلال سنوات تقسيم مملكتنا العزيزة، وهو اليوم الذي نتذكره الآن بكل فخر في وطننا الغالي العزيز، وسيظل كل جيل فخورا به منها وترفع رأسها عالياً إلى السماء فرحاً بقوة وطنها الذي وهبها الله إياها، كما أعطت ملكها العزيز عبد العزيز رحمه الله وجنوده أفضل التصرفات والحكمة في الإدارة. أمور. أدام الله وطننا في صحة جيدة، منتصراً على كل شر يصيبه. دمتم ووطننا في أمان الله، ومع أولى فقراتنا اليوم…

لتحميل مقدمة الإذاعة المدرسية عن اليوم الوطني السعودي بصيغة pdf.

وفي نهاية مقالنا قدمنا ​​مقدمة إذاعية مدرسية عن اليوم الوطني السعودي، لمسنا وعشنا فيها فرحة الشعب السعودي بتحرره وتحرره من كل قيود، داعين الله أن يبارك في المملكة العربية السعودية. المحافظة عليها ومنحها دائماً مكانة عالية بين دول العالم.