مقدمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني السعودي 93 مميزة 1445

الأجمل ترويج الإذاعة المدرسية لليوم الوطني السعودي 93 بتاريخ 1445 E.E، والتي تحتوي على إثارة وتوتر موازية لشدة الانفعال لدى من استمعوا لمحتوى فقرات الراديو، ورغم احتواء المقدمة على كلمات افتتاحية أنيقة، إلا أن الفقرات التالية كانت أكثر قبولا. أروع العروض الترويجية المناسبة لبرامج الإذاعة المدرسية بعناوين مختلفة عن اليوم الوطني السعودي ومتاحة للتحميل بصيغ ملفات مختلفة.

ترويج الإذاعة المدرسية عن اليوم الوطني السعودي

نبدأ بسم الله وبسم الله نبدأ صباحنا الجميل بحضوركم الجميل.

أيها المستمعون الكرام، في مثل هذا اليوم، نتجرد من التظاهر وتنزع منا الألقاب، ولا عنوان يستحق الذكر سوى عنوان الوطن وعرسه الوطني الذي اجتمعنا هنا لنحتفل به في هذه الساعة. هذا يوم لنا جميعًا، ويعيشه معظمنا بالتساوي. لأن اليوم هو يوم الطفل، والشيخ، والصغير، والكبير، والرجل، والمرأة، فهو يوم السعوديين؛ وعلى من يحمل هوية السعودية أن يفخر بانتمائه إلى وطن لم تحتضنه قلوب سكانه منذ بداية التاريخ، حتى توحدت القلوب والعقول تحت راية لا إله إلا الله. في كل شبر من أرض الوطن. أحبتي في الله، اليوم الوطني هو يوم الشرفاء والأتقياء الذين قلوبهم موحدة على حب الله. ثم أقسمت أن أنقذ الوطن، فأقسمت أن أنقذه بحياتي، ونحن نحكي لكم كم الجهد الذي بذلناه أثناء التحضير للبرنامج الإذاعي لنجعل يوما كبيرا مثل اليوم الوطني السعودي هو الأنسب والأجمل .

مقدمة عن اليوم الوطني

السلام على من اتبع هدى الله، السلام على من التقى وجمعنا منهم حب الوطن، السلام على من تحركهم نار مشاعر الحب والوفاء التي تغلي في صدورهم. ونحن كوطن، نطلب من الجميع المشاركة البناءة في احتفالاتنا في هذا الوقت من اليوم الوطني

الانتماء للوطن حق وواجب علينا كسعوديين، الوطن هو ما أنعم الله علينا به، ونعيش تحت حمايته مع وفرة الأمن والأمان والاستقرار والثقة. أسمى ما يملكه الإنسان في هذه الحياة الدنيا هو أن ينتمي إلى وطن يحبه بكل حواسه ولذلك يستحق أن يحميه، لقد اجتمعنا في هذا، صباح الخير، دعونا نحتفل باليوم الوطني المجيد للمملكة العربية السعودية معًا . وبهذه المناسبة، أعددنا فقرات تسلط الضوء على تاريخ أمتنا العريق والتضحيات التي قدمت في حروب الشرف، بعضها يخاطر بالأرواح بسبب اختلال موازين القوى، ولكن البعض الآخر يخاطر بالأرواح أيضا بسبب الإرادة، العزم والتصميم. وكان توفيق الله كافيا لدعم إرادة السعوديين بقيادة القائد البطل عبد العزيز رحمه الله.

تعزيز اليوم الوطني للإذاعة المدرسية للفتيات

بهذه الكلمات الجميلة أبدأ اللقاء بكم أيها الأصدقاء الأعزاء، سنتغنى اليوم بأغاني عن وطننا الحبيب لترن حناجرنا بالكلمات العطرة والجميلة تكريما لحبنا وتضحياتنا في سبيل وطننا الحبيب. تخليداً لذكرى أجدادنا الأبطال… اليوم الوطني السعودي الذي يصادف 23 سبتمبر، هو يوم مبني على الكرامة، وهو اليوم الذي… ستتعلم فيه من دروس الماضي وتضحياته. والرجال القلائل الذين ساندوا ملكنا الراحل عبد العزيز آل سعود في قضيته حملوا دماءهم على أكفهم، وعبروا الصحراء وواجهوا الموت حتى استعادوا سيادة أجدادهم وبدأوا مرحلة التوحيد التي استمرت ثلاثين عاما. لقد داست حوافر خيولهم كل حبة تراب الوطن، وحتى النصر الحاسم عام 1932م، اليوم نحتفل معكم باليوم الوطني السعودي ونأمل أن نقدم ما يرضي مشاعركم القوية التي لا يمكن التعبير عنها بلغة بسيطة. شيء.

مقدمة مثيرة ومختلفة لليوم الوطني السعودي

مع تحياتي وسلامي أبدأ بلقائكم بكل خير يا أصدقائي الأعزاء، ألقاكم مرة أخرى في هذا اللقاء الصباحي الرائع مثل وجوهكم المشرقة وأدعو ربي عز وجل أن يكرم الأنبياء. ولكم من أولياءه الصالحين التوفيق والنجاح، وأفتتح بالتي هي أحسن

موضوع اليوم يختلف عن كل موضوعات الإذاعة المدرسية قبل وبعد؛ لأن كل ما يتعلق بحب الوطن والانتماء إليه أصبح ضرورة ملحة هذه الأيام، ويوم مثل اليوم الوطني السعودي هو جزء من هويتنا السعودية ويتغلغل في كل الأرجاء. هذه هي رائحة حياة الأجداد الزاخرة بأمثلة العطاء والتضحية. أيها الإخوة والأخوات في الوطن، نقدم لكم الفقرات القليلة التالية وفق منشور مدرسي بعنوان اليوم الوطني السعودي عز وشرف وكرامة. ونأمل أن نكون قد أسعدناكم بمحتوى هذه الفقرات. وما تحتويه من وثائق تحمل رائحة التضحية والبسالة لشرفاء الوطن، رجال الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود (رحمه الله).

الترويج الإذاعي لليوم الوطني

اللهم حمداً لعظمة خلقك وجلال قدرتك، أسعد الله أوقاتك بتحية الإسلام يا أحبتي، موضوعنا اليوم مسألة مهمة لها جذورها في الإسلام. وحدتنا، نحن وتربيتنا، تربية الشرفاء في مملكتنا الحبيبة السعودية، أرض الأبطال، أتشرف مع بقية الرفاق الذين ساهموا في إعداد البرنامج الإذاعي اليوم. يوم الوطن . مجلات الشرف والكرامة، نسلط فيها الضوء على تاريخنا العريق والمجد الذي أسسه المغفور له الملك عبد العزيز ورجاله الكرام، بفقراتها. نبدأ الإذاعة كالعادة بكلمات عطرة تلاوة من كتاب الله. نتوجه بالشكر إلى تلميذتنا الفاضلة “فلان”. من فضلك كن ممتنا.

انطلاقة الإذاعة المدرسية مبهرة بمناسبة اليوم الوطني

بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم صل وسلم وزد وبارك على سيدنا المختار عدنان محمد بن عبد الله خير نبي اصطفاه ورحمة للعالمين. آمن أن لا إله إلا الله، وأنه لا شريك له، وأن محمداً عبده ورسوله، وحمل الأمانة، وأبلغها، ونصر الأمة، ورفع الغمام. أما بالنسبة لما يلي

أحيي جميع المشاركين بأحر مشاعري القلبية، وأنقل تحياتي لمدير مدرستنا الموقرة وطاقمنا التعليمي الفاضل، وأقدم لكم تحياتي وتحياتي طلابنا الأعزاء، وما يسعد قلوبنا هو ساعة الاحتفال التي يدفئهم. وبمناسبة اليوم الوطني فهو يوم الوحدة، يوم الشرف، يوم فرض سلطتنا كسعوديين على كامل تراب الوطن. 93 سنة من اتحادنا مرت في غمضة عين. ولم نشعر بذلك في وطننا الحبيب لكثرة العطاء والتكريم الذي أظهره السياسيون الأبطال الذين ساروا على طريق المؤسس وأكملوا الوحدة تحت راية لا إله إلا الله. دعونا نقرأ على مسامعكم سمة مميزة من يومنا الوطني، والتي بدأناها بآيات من القرآن الكريم أعدها زملائنا.

مقدمة الإذاعة المدرسية المختلفة pdf عن اليوم الوطني السعودي 93

يمكن تحميل ملف pdf يحتوي على مجموعة من المقدمات المناسبة لإصدارات المدرسة الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93، والتي يمكن تلخيص محتوى فقراتها والاستفادة منها في المشاركات والأنشطة الاجتماعية المدرسية من قبل الطلاب أو المعلمين .

ترويج الإذاعة المدرسية عن اليوم الوطني السعودي 93، كلمة مميزة

للحصول على ملف Word يحتوي على مجموعة من المقدمات المناسبة للبث الإذاعي المدرسي الاحتفالي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93، عليك مباشرة تحميل الملف “” الذي يمكن من خلاله اختيار الأفضل والأنسب لمشاركة الطلاب. برنامج الإذاعة المدرسية.

وهكذا نصل إلى نهاية مقال اليوم ترويج الإذاعة المدرسية لليوم الوطني السعودي 93 بتاريخ 1445يضم مجموعة متنوعة من العروض الترويجية المناسبة للإذاعات المستوحاة من فكرة اليوم الوطني السعودي.